جوينيث بالترو: لا يمكن إنتاج الكثير من أفلام الأبطال الخارقين الجيدة

الإثنين، 25 مارس 2024 03:00 ص
جوينيث بالترو: لا يمكن إنتاج الكثير من أفلام الأبطال الخارقين الجيدة جوينيث بالترو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الممثلة العالمية جوينيث بالترو عن توجه هوليوود نحو أفلام الأبطال الخارقين، قائلة إنه لا يمكنك سوى إنتاج الكثير من الأفلام الجيدة في هذا النوع، وكانت قد لعب بالترو البطولة بـ دور Pepper Potts في فيلم Iron Man في عام 2008.

والذي بدأ عالم مارفل السينمائى إلى جانب النجم العالمى روبرت داوني جونيور بصفته الشخصية الرئيسية توني ستارك.

ومن ثم أعادت تمثيل دورها كـ Potts في Iron Man 2 و Iron Man 3 وكذلك في أفلام مارفل الأخرى بما في ذلك Spider-Man: Homecoming و Avengers: Endgame.

أثناء ظهورها كأحدث ضيف في برنامج First We Feast's Hot Ones الذي استضافه شون إيفانز، سُئلت الممثلة عن رأيها في خطاب الأوسكار الأخير للمخرج كورد جيفرسون.

فاز جيفرسون بجائزة أفضل سيناريو مقتبس عن فيلمه American Fiction، وناشد هوليوود قائلاً: "بدلاً من إنتاج فيلم واحد بقيمة 200 مليون دولار، حاول إنتاج 20 فيلماً بقيمة 10 ملايين دولار"، في خطاب قبوله.

وأشارت بالترو: "أفهم تمامًا من أين أتى، هو يريد أفضل فرصة للحصول على عائد استثمار قوي، ولكن يستثمر الناس الكثير من المال في هذه الأفلام ويريدون أن تكون مربحة، لكن إذا نظرت إلى الصناعة ككل، فإن هذا الدفع الكبير نحو أفلام الأبطال الخارقين، لا يساعد في إنتاج عدد كبير جدًا من الأفلام الجيدة التي تبدو أصلية حقًا، ومع ذلك ما زالوا يحاولون دائمًا الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص، مما يعيق أحيانًا الجودة أو التحديد أو وجهة النظر الحقيقية".

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة