جلسة بين جوميز ولاعبى الزمالك قبل التدريبات استعدادا لمودرن فيوتشر

الإثنين، 25 مارس 2024 01:30 م
جلسة بين جوميز ولاعبى الزمالك قبل التدريبات استعدادا لمودرن فيوتشر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق اليوم قبل التدريب الجماعى، الذى يقام اليوم بملعب حلمى زامورا بمقر النادى بميت عقبة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر فى ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة بعض التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها من اللاعبين، خلال الفترة الجارية، وشرح المهام المطلوبة من كل لاعب.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز تدريباته اليوم الاثنين، على ملعب حلمى زامورا، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، بقرار من المدير الفني لمدة 24 ساعة. 

وتم إبلاغ اللاعبين بالراحة السلبية عقب خوض مباراة زد الودية، السبت، على أن يستأنف الفريق تدريبه عصر اليوم الاثنين بصورة طبيعية.

وتعادل الزمالك مع زد بهدفين لكل فريق، وديا في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد بترو سبورت  في إطار استعداد الأبيض لمواجهة مودرن فيوتشر بربع نهائى الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة