الاتحاد السعودي يدرس تأجيل مباريات الهلال خلال شهر أبريل

الإثنين، 25 مارس 2024 11:58 ص
الاتحاد السعودي يدرس تأجيل مباريات الهلال خلال شهر أبريل الهلال السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي يدرس طلب نادى الهلال بشأن تعديل مواعيد مباريات الفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين خلال شهر أبريل المقبل.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب دوري السعودي للمحترفين برصيد 68 نقطة، ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الهلال يبدأ مواجهاته بعد انتهاء الأجندة الدولية بلقاء الشباب يوم 30 مارس الجاري، على أن يعقبها مباراة أمام الخليج يوم 2 أبريل المقبل، وبعدها بـ3 أيام يستضيف الأخدود، ومن ثم يغادر إلى الإمارات لمواجهة الغريم التقليدي النصر يوم الثامن من أبريل المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وفي حال تأهله يلعب النهائي في 11 من الشهر ذاته أمام الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال يتأهب لذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي يوم 16 أبريل، ثم بعد 3 أيام ملاقاة الأهلي ضمن المرحلة 26 من الدوري السعودي يوم 19 من الشهر ذاته في جدة، على أن يعود بعدها إلى العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في لقاء " الإياب " الآسيوي 23 أبريل، قبل أن يلتقي الفتح لحساب الجولة 27، ثم يتوجه إلى جدة مرة أخرى لخوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد 30 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة