مسار إجبارى الحلقة 14.. عصام عمر يتخرج من كلية الحقوق ويعترف لخديجة بالسر

الأحد، 24 مارس 2024 08:24 م
مسار إجبارى الحلقة 14.. عصام عمر يتخرج من كلية الحقوق ويعترف لخديجة بالسر مسار إجبارى الحلقة 14
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخرج الفنان عصام عمر "على" من كلية الحقوق في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل مسار إجباري، بطولة الفنان أحمد داش، "حسين"، وقابلته العائلة بالفرح والزغاريد.


وكشف على بأن خديجة ابنه خالة حبيبة الكردي ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة أقنعها الدكتور صفوت بأن الفنانة جوري بكر "سناء"، بأنها هي من قررت التخلص من حبيبة الكردي.


والتقى على وخديجة في المكان الخاص بهما، وقدمت خديجة له هدية التخرج، فراشة متحنطة، واعترف على بأن والده عمر البرنس هو الذى اتفق مع مسعد بتغير الأدلة في مقتل ابنه خالتها حبيبة الكردي،  وتتركه وتذهب.

يعرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 13 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة في تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.
هدد مسعد الدراع اليمين للمحامي مجدي حشيش المتهم في قضية مقتل حبيبة الكردي ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، المحامى الموكلة مجدي حشيش، في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وأكد لها بأنه إذ لم يخرج من السجن سيعترف بمن قتل حبيبة الكردي.
واتهم الدكتور صفوت الفنانة جوري بكر "سناء"، بأنه قتلت حبيبة الكردي، بمساعدة المحامي مجدي حشيش، من أجل التغطية على الأبحاث التي كشفتها حبيبة الكردي على شركات الأدوية المغشوشة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة