إيطاليا تواجه الإكوادور ودياً فى بروفة قوية استعداداً لـ يورو 2024

الأحد، 24 مارس 2024 04:00 ص
إيطاليا تواجه الإكوادور ودياً فى بروفة قوية استعداداً لـ يورو 2024 ايطاليا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب إيطاليا مواجهة قوية وصعبة عندما يحل ضيفا ثقيلا على الإكوادور، في مباراة ودية دولية بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعدادات "الآتزوري" لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 الصيف المقبل فى ألمانيا.

ويستقبل ملعب ريد بول آرينا مباراة إيطاليا ضد الإكوادور فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فى مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لبطولتي يورو، وكوبا أمريكا 2024.

وتلعب إيطاليا في المجموعة الثانية باليورو برفقة "إسبانيا وكرواتيا وألبانيا"، واستطاع الآتزوري أن يفوز في الودية الأولى التي خاضها أمام فنزويلا بنتيجة (2-1).

بينما يتواجد منتخب الإكوادور في المجموعة الثانية، في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقررة الصيف المقبل، حيث يتواجد  رفقة "المكسيك وفنزويلا وجامايكا".

وتفوق منتخب الإكوادور في مباراته الودية الأولى خلال هذا التوقف الدولي على جواتيمالا بهدفين دون رد.

وشهدت قائمة منتخب إيطاليا مفاجآت قوية في اختيارات المدير الفني لوتشيانو سباليتي والتي تستعد لمواجهتين وديتين خلال فترة الأجندة الدولية أمام فنزويلا والاكوادور يومي 18 و 24 مارس الجاري.

ويتواجد 6 لاعبين بقائمة الأدزوري من الإنتر وهم باريلا وفراتيسي وباستوني واتشيربي ودارميان ودي ماركو على الرغم من وداع النيراتزوري لبطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة