مسلسل مسار إجباري الحلقة 13.. اعرف متى ظهرت أغاني المهرجانات الشعبية

السبت، 23 مارس 2024 08:52 م
مسلسل مسار إجباري الحلقة 13.. اعرف متى ظهرت أغاني المهرجانات الشعبية مسلسل مسار اجبارى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل مسار إجباري، من بطولة أحمد داش، والفنان عصام عمر، الذي يعرض على cbc يوميًا، حاول كل من علي وحسين الهروب من عصابة مجدي حشيش، وقاما بدخول أحد الأفراح الشعبية وكان موجودا فيه مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، ومن هنا سوف نستعرض تاريخ ظهور المهرجان الشعبية بمصر..

المهرجانات الشعبية المصرية هي نوع جديد من الأغاني الموسيقية الشعبية في مصر، والتي بدأ يذاع صيتها في الفترة ما بين أواسط عام 2011 وبداية 2012، وهي خليطٌ من موسيقى الراب والتكنو، أو موسيقى الكترو-شعبي بصبغة محلية.

كان مضمون أغاني المهرجانات غالبًا يتحدث عن مشكلات الفقر والتهميش والمخدرات والصداقة، وبعد سنوات  تطورت هذه الأغاني الشعبية من حيث الموسيقى فأصبحت أكثر صخباً وأسرع إيقاعًا.

وشهدت الحلقة الـ13 من مسلسل مسار اجباري، تهديد مسعد الدراع اليمين للمحامي مجدي حشيش المتهم في قضية مقتل حبيبة الكردي ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، المحامى الموكلة مجدي حشيش، في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، وأكد لها بأنه إذ لم يخرج من السجن سيعترف بمن قتل حبيبة الكردي.

واتهم الدكتور صفوت الفنانة جوري بكر "سناء"، بأنه قتلت حبيبة الكردي، بمساعدة المحامي مجدي حشيش، من أجل التغطية على الأبحاث التي كشفتها حبيبة الكردي على شركات الأدوية المغشوشة.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة