مسار إجبارى الحلقة 13.. أحمد داش وعصام عمر يتورطان فى تهديد جديد.. خديجة تكشف خيطا جديدا في الأبحاث الطبية المغشوشة.. الدكتور صفوت يشك بأن جورى بكر قتلت حبيبة الكردى.. وعودة أكونت "لما" حبيبة أحمد داش

السبت، 23 مارس 2024 09:39 م
مسار إجبارى الحلقة 13.. أحمد داش وعصام عمر يتورطان فى تهديد جديد.. خديجة تكشف خيطا جديدا في الأبحاث الطبية المغشوشة.. الدكتور صفوت يشك بأن جورى بكر قتلت حبيبة الكردى.. وعودة أكونت "لما" حبيبة أحمد داش عصام عمر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر، بحديث المحامى مجدى حشيش مع الفنانة صابرين فى منزلها، بأن حسين وعلى ماشيين فى سكة مش قدها، بسبب أن ابنها عصام عمر كان يساعده فى قضية الدكتور صفوت، ولكن علم بأن الدكتور صفوت ذهب لهما وهددهما بعد أن علم بأن والدهم محمود البزاوى هو من وضع دليل شعره فى أظافر يد حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة.

وأكد المحامى أن الدكتور صفوت هددهم بأن خديجة ابنه خالة الضحية تبحث عن العامل بالطب الشرعى الذى وضع دليل إدانة صفوت بدل المتهم الحقيقى، ولكن هناك تحديد حقيقى كشف عنه المحامى بأن مسعد المتهم فى الحقيقى فى القضية يهدده ومعه على وحسين.

دار حديث بين أحمد داش وعصام عمر حول خديجة ابنه خالتها حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، بسبب أنه تحدث على بأن الدكتور صفوت هو المتهم الرئيسة فى القضية، وحاوله لما حبيبة "حسين"، بأن عصام عمر يقنع خديجة بأن والده محمود البزاوى هو من بدل الأدلة فى القضية.

شكت خديجة ابنه خالة حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة بأن الدكتور صفوت بأنه هو المتهم فى القضية، بسبب أنها علمت من صديقه حبيبة بأنه فى الفترة الأخيرة كان هناك مشاكل وخناقات كثيرة على الهاتف ولم يعلمها بها الدكتور صفوت من قبل، وأن الاب توب الخاص بحبيبة الكردى مسروقا.

وعصام عمر "على" يؤكد أن الدكتور صفوت تصرفاته غريبة بعد البراءة، وصارح على خديجة بأنه معجب بها.

التقى الدكتور صفوت وخديجة ابنه خالة حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، وتحدث عن تفاصيل الحب ما بيه وبين حبيبة، وشك فى الفنانة جورى بكر "سناء"، فى قتل حبيبة الكردى، للانتقام منها، وقريبة من شركات الأدوية التى تقوم عليها حبيبة الأبحاث الطبية المغشوشة.

وكشف الدكتور صفوت لخديجة بأن سناء تربطها علاقة مع رجال الأعمال وشركات الأدوية الفاسدة، وبدا عصام عمر وأحمد داش، فى البحث عن خيوط جديدة فى قضية مقتل حبيبة.

عاد أكونت لما حبيبة الفنان أحمد داش "حسين"، بعد أن توصل الهاكرز إليه مرة أخرى، وأبدت لما بحالة انبساط من عودته من جديد.

تحدث المحامى مجدى حشيش مع الفنانة جورى بكر "سناء"، بأن حسين كشف سرها وسبب مشاركتها له، وفى المقابل نجد الدكتور صفوت يبحث عن الأبحاث الطبية التى كانت مع حبيبية الكردى ضحية الأبحاث الطبية للقلب على المحامى وزوجته سناء.

اتفق عامل المقهى مع الفنان أحمد داش "حسين" والفنان عصام عمر "على"، على تسليم نسخة من تفريغ كاميرات المراقبة فى المقهى، الذى تقابل فيه حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية والدكتور صفوت.

وسلم عامل المقهى فلاشة بها تفريغ الكاميرات لعلى وحسين مقابل مبلغ من المال بالدولار، وشاهد سيارة تراقبهم، وبدا فى الجرى خلفهم واختفيا عن أنظار من يرقبهم.

هدد مسعد الدراع اليمين للمحامى مجدى حشيش المتهم فى قضية مقتل حبيبة الكردى ضحية الأبحاث الطبية المغشوشة، المحامى الموكلة مجدى حشيش، وأكد لها بأنه إذ لم يخرج من السجن سيعترف بمن قتل حبيبة الكردى.

واتهم الدكتور صفوت الفنانة جورى بكر "سناء"، بأنه قتلت حبيبة الكردى، بمساعدة المحامى مجدى حشيش، من أجل التغطية على الأبحاث التى كشفتها حبيبة الكردى على شركات الأدوية المغشوشة.

يعرض مسلسل مسار إجبارى الحلقة 13 بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى الساعة 6:05 مساء، والإعادة 9:45 صباحًا، ويعرض على CBC دراما فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة فى تمام الساعة 6:00 صباحًا و3:00 مساء، ويعرض على قناة الحياة 11:15 مساء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة