حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 23 / 3 / 2024

السبت، 23 مارس 2024 09:34 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 23 / 3 / 2024 مران منتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 23 / 3 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: منتخب مصر يخوض تدريبه الأول على الدفاع الجوى استعدادا لنهائى كأس عاصمة مصر.

منتخب مصر يخوض تدريبه الأول على الدفاع الجوى استعدادا لنهائى كأس عاصمة مصر

يخوض منتخب مصر الأول، تدريبه الجماعى في العاشرة من مساء اليوم، السبت، على الملعب الفرعي لنادي بيراميدز بملعب الدفاع الجوي، بعدما رحب النادى السماوى باستضافة تدريب الفراعنة، فى إطار دعمه للمنتخبات.

حسام حسن يراقب مباراة كرواتيا وتونس اليوم استعداداً لنهائى كأس عاصمة مصر

يراقب حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر مباراة كرواتيا وتونس اليوم، السبت، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف منافسه بنهائى كأس عاصمة مصر.

إبراهيم حسن: الفوز على نيوزيلندا تاريخى بسبب الملعب وعودة الروح أهم المكاسب

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن هناك العديد من النجاحات تحققت خلال مباراة نيوزيلندا بعد الفوز بهدف نظيف، خلال أولى مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، التي يستضيفها استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من خلال إسعاد الجماهير، إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء، خاصة أنه الأول على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية وهذا الصرح العظيم موجها الشكر للقائمين علي هذا الاستاد الكبير.

 الأهلي يحصل على توقيع محمد شكري لمدة 5 مواسم بعد تفعيل عقد العودة

حصل مسئولو النادي الأهلي على توقيع محمد شكرى، ظهير فريق سيراميكا، لمدة خمس سنوات بعد موافقة لجنة التخطيط للكرة بالنادى على عودة اللاعب الذي يُقدم عروضاً جيدة مع سيراميكا الفترة الماضية.

الأهلى يتمسك بعودة ثنائى المنتخب الأولمبى قبل مواجهة سيمبا التنزانى

تمسك الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر بعودة الثنائى حمزة علاء وكريم الدبيس لاعبى الفريق من السعودية، قبل سفر بعثة الأهلى لتنزانيا لمواجهة سيمبا فى ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك: زيزو جاهز بنسبة كبيرة لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية وغياب نداى

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موقف أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق من مواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية المقرر لها 31 مارس الجاري فى ربع النهائي.

كاف يسترجع ذكريات فوز الزمالك بالكونفدرالية قبل مواجهة فيوتشر

استرجع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ذكريات فوز الزمالك بلقب الكونفدرالية، قبل خوض مواجهة فيوتشر فى ذهاب ربع النهائي.

القنصل المصري فى ليبيا يزور بعثة الإسماعيلى قبل مواجهة أهلى بنى غازى

حرص السفير أحمد الهمشري، القنصل المصري فى ليبيا، على زيارة بعثة النادى الاسماعيلى داخل مقر إقامة الفريق. وتتواجد بعثة الإسماعيلى حاليا فى ليبيا ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة أهلي بنغازي غداً الأحد ودياً احتفالا بمئوية النادي التاريخية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة