مبابي عن انتقاله إلى ريال مدريد: لا يوجد شيء أعلنه فى الوقت الحالى

الجمعة، 22 مارس 2024 07:22 م
مبابي عن انتقاله إلى ريال مدريد: لا يوجد شيء أعلنه فى الوقت الحالى مبابي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، أنه يحلم دائماً بالمشاركة في الأوليمبياد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا وألمانيا الودية المقرر لها غدا.

وقال مبابي عن مشاركته فى الأولمبياد مع منتخب فرنسا، "لم نناقش مسألة مشاركتي فى الأولمبياد مع باريس سان جيرمان، لطالما كان لدى نفس الطموح، لقد قلت دائمًا إن هذا الأمر لا يعتمد علي، القرار النهائي دائمًا يعود إلى النادي، سأقبل وأفعل ما قيل لى أن أفعله".


أما بالنسبة لمستقبله مع ناديه والانتقال إلى ريال مدريد فقال مبابي، "لا يوجد شيء أعلنه في الوقت الحالي، سأركز على منتخب فرنسا عندما يأتي اليورو، أعتقد أن الأمر سيتم تسويته بحلول ذلك الوقت".

وأضاف نجم منتخب فرنسا، "أركز حاليا مع المنتخب، وأشعر أنني بحالة جيدة فى الوقت الحالي، لست متعبًا للغاية، لدى الوقت، يورو بعيد جدًا، لا أرى ذلك بعيدًا، أنا مستعد للتكيف مع أي موقف".


وتابع، "قلت إن مستقبلي ليس موضوعًا نتحدث فيه الآن، فكرة تسجيل هاتريك أهم من معرفة ما إذا كنت سأبقى أم لا، نحن نركز حقًا على ذلك".


واختتم مبابى قائلا، "اليوم الذي سأعلن فيه عن شيء ما، سأكون متواجدًا، لم أخفِ نفسي أبدًا، آسف للإحباط، لكن ليس لدي أي شيء مثير للإعلان عنه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة