كل ما تريد معرفته عن مباراة الارجنتين ضد السلفادور استعدادا لبطولة كوبا أمريكا

الجمعة، 22 مارس 2024 04:01 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الارجنتين ضد السلفادور استعدادا لبطولة كوبا أمريكا منتخب الارجنتين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الارجنتين بطل العالم تجربة ودية جديدة فى الثانية صباح السبت، عندما يلتقى مع السفادور على ملعب لينكون فاينانشال فيلد بفيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأرجنتين ضد السلفادور

تأتى مباراة الأرجنتين ضد السلفادور وبعدها كوستاريكا، ضمن استعدادات أبطال العالم لبطولة كوبا أمريكا التي تنطلق الصيف المقبل بالولايات المتحدة حيث يقع التانجو في المجموعة الأولى برفقة بيرو وتشيلى بجانب الفائز من كندا وترينداد وتوباجو في تصفيات الكونكاكاف.

الارجنتين ضد السلفادور
 

وكان من المقرر أن تقام مباراتا الأرجنتين فى توقف مارس الدولى بالصين، لكن تم إلغاؤها لأسباب تنظيمية وأزمة ميسي مع الجماهير هناك، وكانت أيضًا مقررة أمام نيجيريا وكوت ديفوار لكن تم استبدال المنتخبين بالسلفادور وكوستاريكا في أمريكا لتعذر وصول بطل ووصيف أمم أفريقيا الأخيرة إلى الولايات المتحدة بعد نقل المباراتين من الصين.

 

الأرجنتين ضد السلفادور.. غياب ميسي
 

يغيب ليونيل ميسى عن الأرجنتين في مباراة اليوم بسبب الإصابة حيث أعلن ليونيل سكالونى قائمته بدون صاحب الكرة الذهبية حيث سيكون أنخيل دي ماريا هو قائد أبطال العالم ويمر الجناح المخضرم بحالة جيدة مع فريقه بنفيكا البرتغالى.

وعلى الرغم من أهمية ميسى إلا أن منتخب الأرجنتين تحت قيادة سكالونى خاض 9 مباريات بدون نجم إنتر ميامى، ولم يخسر الفريق أي منها حيث حقق 7 انتصارات وتعادل مرتين.

الأرجنتين ضد السلفادور
 

ومن المتوقع أن يجرى سكالونى تعديلات على تشكيل الأرجنتين بتغيير طريقة اللعبة والاعتماد على رأسى حربة خاصة مع تألق لاوتارو مارتينيز هداف الدوري الإيطالي برصيد 23 هدفًا مع إنتر ميلان بجانب جوليان ألفاريز الذى يحصل على فرصة كبيرة مع مانشستر سيتي هذا الموسم بجانب وجود نيكولاس جونزاليس مهاجم فيورنتينا.

تشكيل الأرجنتين المتوقع
 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب الأرجنتين مباراة الليلة بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز

الدفاع: ناهويل مولينا، وكريستيان روميرو، ونيكولاس أوتاميندي، ونيكولاس تاجليافيكو

الوسط: رودريجو دي بول، إنزو فرنانديز، أليكسيس ماك أليستر، أنجيل دى ماريا

الهجوم: جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة