باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تطرح قرارا بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار بغزة.. الجزائر تقرر إجراء الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل.. وقتلى وجرحى فى انفجار شمال غرب باكستان

الجمعة، 22 مارس 2024 12:15 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أمريكا تطرح قرارا بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار بغزة.. الجزائر تقرر إجراء الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل.. وقتلى وجرحى فى انفجار شمال غرب باكستان مجلس الأمن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وزير الخارجية: نرفض تهجير الفلسطينيين من غزة أو الضفة الغربية

أكد وزير الخارجية سامح شكرى أن تصريحات الجانب الأمريكى فى كل مناسبة وجود توافق في الرؤى للرفض التام.

واشنطن ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة حول الذكاء الاصطناعى

رحبت الولايات المتحدة، باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة القرار، الذى قدمته للوصول إلى توافق عالمى حول أنظمة الذكاء الاصطناعى الآمنة والموثوقة لتعزيز التنمية المستدامة.

مصرع 5 أشخاص إثر اندلاع حريق نتيجة تسريب غاز شمال غربى الهند

لقي خمسة أشخاص مصرعهم إثر اندلاع حريق نتيجة تسريب غاز خلال تغيير الأنبوبة في منزلهم في مدينة جايبور بولاية راجستان شمال غربي الهند.

سلوفينيا تطرد دبلوماسيا روسيا وتأمره بمغادرة أراضيها خلال سبعة أيام

أعلنت وزارة الخارجية السلوفينية أن دبلوماسيا روسيا "شخصا غير مرغوب فيه في سلوفينيا"، وأمرته بمغادرة الدولة العضو في الاتحاد الأوروبي خلال سبعة أيام.

إنقاذ 69 من لاجئى الروهينجا بعد انقلاب قاربهم قبالة سواحل إندونيسيا

تمكنت السلطات الإندونيسية من إنقاذ 69 من لاجئى الروهينجا ونقلتهم إلى الشاطئ، وذلك عقب انقلاب قاربهم فى اليوم السابق قبالة الساحل الشمالى للبلاد.

قتلى وجرحى فى انفجار شمال غرب باكستان

أعلن مسئولون باكستانيون أن جنديين اثنين لقيا حتفهما فيما أصيب 22 آخرون إثر انفجار قنبلة مزروعة على جانب الطريق اليوم الخميس، بالقرب من قافلة أمنية فى شمال غربى البلاد.

واشنطن بوست: ترامب يرفض خيار "الإفلاس" خوفا من تضرر حملته الانتخابية

قالت صحيفة واشنطن بوست إنه فى ظل مواجهة الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب خيارات ضئيلة لدفع أموال الغرامة الضخمة التى صدرت بحقه فى قضية الاحتيال المدنى فى نيويورك.

عشرات آلاف الفلسطينيين يؤدون صلاتى العشاء والتراويح فى رحاب المسجد الأقصى

أدى عشرات آلاف الفلسطينيين صلاتى العشاء والتراويح، فى رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم قيود وتضييقات الاحتلال الإسرائيلى.

اندبندنت: توقعات بتثبيت بنك إنجلترا سعر الفائدة فى اجتماع اليوم

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية انه من المتوقع أن يحافظ بنك إنجلترا على أسعار الفائدة الحالية في إعلان يوم الخميس، على الرغم من انخفاض التضخم.

صور فضائية تكشف تدمير الاحتلال الإسرائيلى لـ35 % من المبانى فى قطاع غزة

أظهرت صور التقطتها أقمار اصطناعية وحللها مركز الأقمار الاصطناعية التابع للأمم المتحدة، أن 35 بالمئة من المباني في قطاع غزة دمرت أو تضررت، خلال الهجوم الإسرائيلي العنيف المستمر منذ أكثر من 5 أشهر.

القاهرة الإخبارية: أمريكا تطرح اليوم قرارا بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار بغزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن الولايات المتحدة الأمريكية تقول إنها ستطرح اليوم أمام مجلس الأمن قرارا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، كجزء من صفقة المحتجزين.

تونس: إحباط 8 عمليات لاجتياز الحدود البحرية وضبط 175 مهاجرا غير شرعى

أعلن الحرس الوطنى التونسى، إحباط 8 عمليات اجتياز الحدود البحرية وضبط 175 مهاجرا غير شرعى فى إقليم صفاقس، وذلك فى إطار التصدى لظاهرة الهجرة غير الشرعية.

الجزائر: إجراء الانتخابات الرئاسية فى 7 سبتمبر المقبل

أعلنت الرئاسة الجزائرية فى بيان، إجراء انتخابات رئاسية مسبقة فى 7 سبتمبر المقبل.

الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير خالد بن فيصل بن عبد الله

أعلن الديوان الملكي السعودى عن وفاة الأمير خالد بن فيصل بن عبد الله آل عبد الرحمن آل سعود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة