منتخب سوريا ضيفًا على ميانمار وفلسطين أمام بنجلاديش بتصفيات المونديال

الخميس، 21 مارس 2024 03:00 ص
منتخب سوريا ضيفًا على ميانمار وفلسطين أمام بنجلاديش بتصفيات المونديال منتخب سوريا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب سوريا ضيفًا على ميانمار في الواحدة والنصف ظهر اليوم الخميس، على إستاد ثوفونا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

يحتل منتخب سوريا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدور الثاني من تصفيات أسيا المهلة لكأس العالم 2026، برصيد 3 نقاط خلفًا لمنتخب كوريا الشمالية الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر اليابان الترتيب برصيد 6 نقاط، ويتذيل ميانمار الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ويتواجد المصري عصام الحضري ومحمود فايز ضمن الجهاز الفني لمنتخب سوريا بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث يتولى الأول مهمة تدريب حراس المرمي، والثاني مساعد مدرب.

افتتح منتخب سوريا مشواره في الدور الثاني للمجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2026، بالفوز على كوريا الشمالية بهدف نظيف، ثم خسر أمام اليابان 0-5. 

وشهد معسكر منتخب سوريا في مدينة يانجون، على انضمام الثلاثي داليهو ايراندوست وإلياس هدايا ونوح شمعون لتمثيل نسور قاسيون لأول مرة على المستوي الدولي، وجاء ذلك بعد وصول موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). 

كما انضم محمود داوود، نجم شتوتجارت الألماني للمرة الأولي إلي قائمة منتخب سوريا في التوقف الدولي الحالي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب سوريا  نظيره منتخب ميانمار، في 21 و26 مارس الجاري، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وتقام مباراة الذهاب بين سوريا وميانمار في مدينة يانجون، ثم الإياب في الدمام بالسعودية.

وفي مباراة أخري، يواجه منتخب فلسطين نظيره بنجلاديش الثامنة والنصف مساء اليوم، على إستاد جابر الأحمد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة التاسعة بتصفيات كأس العالم 2026، برصيد نقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن بنجلاديش الرابع، فيما يتصدر منتخب أستراليا الترتيب برصيد 6 نقاط ويأتي منتخب لبنان وصيفًا برصيد نقطتين.

ويلقي منتخب فلسطين دعم جماهيري كبير في الكويت، وهو ما كان حاضرا بقوة أيضا في أولى جولات التصفيات، أمام المنتخب الأسترالي.

نجح المنتخب الفلسطيني، بشكل كبير مع مدربه التونسي مكرم دبوب، في آخر مشاركاته بكأس أمم آسيا، حيث تجاوز الدور الأول، قبل الخسارة أمام منتخب قطر حامل اللقب، بصعوبة في دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة