مسلسل مسار إجباري.. من أبرز محققي الجريمة في الأدب البوليسي؟

الخميس، 21 مارس 2024 07:33 م
 مسلسل مسار إجباري.. من أبرز محققي الجريمة في الأدب البوليسي؟ مسلسل مسار اجبارى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الحلقة 11 من مسلسل مسار إجباري، من بطولة الفنان أحمد داعش والفنان عصام عمر، الذي يعرض يوميا علي قناة cbc، ضمن مسلسلات رمضان 2024، يحاول كل من الشقيقين علي وحسين الوصول إلى قاتل القتيلة حبيبة صديقة خديجة، ومن هنا سوف نبرز افضل المحققين في عمليات القتل بالروايات  البوليسية..

أفضل المحققين في تاريخ ادب الروايات، شرلوك هولمز،  شخصية خيالية لمحقق من أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ابتكرها الكاتب والطبيب الإسكتلندي سير آرثر كونان دويل. يعرّف هولمز نفسه على أنه «محقق استشاري» يتخذ من مدينة لندن مقرًا له، ويساعد رجال الشرطة والمحققين عندما لا يجدون حلولًا للجرائم التي تواجههم. اشتهر هولمز بمهارته في استخدام التفكير المنطقي، وقدرته على التنكر والتمويه، إضافة إلى استخدام معلوماته في مجال الطب الشرعي لحل أعقد القضايا. تعد شخصية شرلوك هولمز أشهر شخصية لمحقق خيالي على الإطلاق في الحياة.

في الحلقة العاشرة من مسلسل مسار اجباري، شهدت محاكمة الدكتور صفوت مصباح في قضية مقتل حبيبة الكردي، واستطاع مجدي حشيش أن ينتزع له البراءة.

وتحدثت خديجة (مي الغيطي) مع علي (عصام عمر) حول كيفية إخراج مجدي حشيش، صفوت مصباح من السجن بسهولة ، إلا أن علي ألمح إليها بأن مصدر مجهول منحه تسجيل صوتي يبرئه في القضية.

مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة