مسلسل مسار إجباري الحلقة 11.. ما معنى مسرح الجريمة؟

الخميس، 21 مارس 2024 07:51 م
مسلسل مسار إجباري الحلقة 11.. ما معنى مسرح الجريمة؟ مسلسل مسار اجبارى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الحلقة 11 من مسلسل مسار إجباري، من بطولة الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر، الذي يعرض يوميا علي قناة cbc، طلب علي من شقيقه حسين الوصول لقراءة قضية مقتل حبيبة بالتفصيل والذهاب إلى مسرح الجريمة، وفي خلال السطور التالية سوف نستعرض ما معنى مفهوم مسرح الجريمة..

مسرح الجريمة الذي تم ذكره في مسلسل مسار اجبارى الحلقة 11، اصطلاح استخدم في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والهند وبعض الدول التي تأثرت بنظم القانون الإنجليزي ، ويقصد بهذا الاصطلاح النطاق المكاني للجريمة وأحداثها ، التي اكتشفت فيها الجريمة بالعثور على جسم الجريمة أو أجزاء من جسم الجريمة، ويعرف مسرح الجريمة بأنه المكان الذي تنبثق منه الأدلة كافة والذي يعطي الخيط الأول للقائم بالتحقيق في البحث عن الجاني ليكشف النقاب عن الأدلة المؤيدة للاتهام ، او هو المكان الذي طرقه الجاني او مارس فيه الخطوات التنفيذية لارتكاب جريمته.

في الحلقة العاشرة من مسلسل مسار اجباري، شهدت محاكمة الدكتور صفوت مصباح في قضية مقتل حبيبة الكردي، واستطاع مجدي حشيش أن ينتزع له البراءة.

وتحدثت خديجة (مي الغيطي) مع علي (عصام عمر) حول كيفية إخراج مجدي حشيش، صفوت مصباح من السجن بسهولة ، إلا أن علي ألمح إليها بأن مصدر مجهول منحه تسجيل صوتي يبرئه في القضية.

مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة