جيك جيلنهال يكشف عن رغبته فى تقديم شخصية باتمان

الخميس، 21 مارس 2024 04:00 ص
جيك جيلنهال يكشف عن رغبته فى تقديم شخصية باتمان جيك جيلنهال
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى جيك جيلنهال عن رغبته فى لعب دور باتمان إذا أتيحت له الفرصة، وذلك بالتزامن مع بدء تشكيل DC Universe للمخرج جيمس جان، حيث تتم إضافة المزيد من الأدوار إلى عالم الأبطال الخارقين، بما في ذلك Superman وSupergirl وLex Luthor، لكن هناك بطل واحد لم يتم اختياره بعد، وهو باتمان/بروس واين.

وسُئل جيك جيلينهال مؤخرًا عن احتمالية لعب دور البطولة في Gunn's DC Universe بدور Caped Crusader، حيث صرح جيلينهال لـ Screen Rant: "هذا دور كلاسيكي، هو شرف، بالحديث عن لعب الأدوار التى لعبها ممثلون رائعون آخرون فى الماضى، وعندما أفكر فى الأمر، أشعر بالخوف، لكن بالتأكيد سيكون شرفا لى أن أقدم هذه الشخصية تحديدا".

تم ربط اسم جيلنهال بـ  بروس واين/باتمان منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، عندما أُعلن أن المخرج العالمى كريستوفر نولان سيقوم بتكييف باتمان للشاشة الفضية، والذي أطلق عليه لاحقًا اسم ثلاثية فارس الظلام، وجيلنهال، وفقًا لـ Deadline، تم اختباره لهذا الدور وكان يعتبر من أفضل المنافسين لكنه خسر في النهاية أمام كريستيان بيل.

ومن ثم تم ربط جيلينهال مرة أخرى بالبطل الخارق في عام 2017 عندما بدأ مات ريفز في البحث عن ممثلين لفيلم The Batman، والذي ذهب في النهاية إلى روبرت باتينسون.

جيك جيلنهال
جيك جيلنهال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة