أخبار مصر.. الدولار يواصل انخفاضه فى التعاملات الصباحية ويسجل 46.70 جنيها

الخميس، 21 مارس 2024 01:00 م
أخبار مصر.. الدولار يواصل انخفاضه فى التعاملات الصباحية ويسجل 46.70 جنيها الدولار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" بحضور سامح شكرى وزير الخارجية واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة  والدولار يواصل انخفاضه فى التعاملات الصباحية ويسجل 46.70 جنيها  ووزارة التعليم تعلن أسئلة امتحان الشهر لصفوف النقل فى منهج مارس فقط

وإلى أهم الأخبار

مايا مرسى أمام الرئيس السيسى: تمكين المرأة أصبح جزء لا يتجزأ من عقيدة الدولة


قالت مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، إنه على مدى عقد كامل شاهدنا إرادة سياسية أرست أسسا قوية لتمكين المرأة، ليشهد هذا العقد 50 تكليفا رئاسيا و26 قانونا وتعديلا تشريعا وإدماج المرأة في كافة السياسات والبرامج  و12 قرارا دوليا لتمكين المرأة.


مصر وأمريكا تتوافقان على رفض تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم بأى شكل


استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" والوفد المرافق له، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

هيئة الدواء تضبط عبوات مقلدة لمضاد حيوى لعلاج التهابات الحلق.. تفاصيل


أصدرت هيئة الدواء المصرية منشورا تحذيريا بشأن مستحضر سبراكس حيث حذرت من عدم شراء المستحضرات الذى تحمل تشغيلته رقم 2722 إنتاج شركة الحكمة.

الدولار يواصل انخفاضه فى التعاملات الصباحية.. ويسجل 46.70 جنيها


واصل سعر الدولار انخفاضه أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، في البنوك المصرية، حيث سجل في البنك الأهلى المصرى 46.72 للشراء، 46.82 جنيه للبيع، وفى بنك مصر سجل 46.75 جنيه للشراء، 46.85 جنيه للبيع، أما متوسط سعر الصرف في فى البنك المركزي المصري سجل  46.88 جنيه للشراء، 47.01 جنيه للبيع.

الأهلي يستعجل اتحاد الكرة لصرف 950 ألف دولار مكافأة التتويج بكأس مصر


تواصل مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي اتحاد الكرة لاستعجالهم في صرف مكافأة التتويج بكأس مصر بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مؤخرا في السعودية.
ويحصل الأهلي على مبلغ 950 ألف دولار قيمة التتويج بكأس مصر والمرصودة من موسم الرياض لبطل النسخة الأخيرة من كأس مصر والتي حسمها الأهلي وتوج باللقب رقم 39 في تاريخه.

السيدة انتصار السيسى توجه التهنئة للأم المصرية: إلى السند الذى نتكىء عليه


وجهت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، رسالة تهنئة إلى الأم المصرية بمناسبة عيد الأم ، قائلة: إلى الصديقة الرفيقة، والحكيمة، والسند الذي نتكئ عليه طوال حياتنا، إلى من تعطي بمشاعر متجردة من أي مصالح.. إلى كل أم.. وكل سيدة أصيلة.. كل عام وأنتِ بخير.

وزارة التعليم: أسئلة امتحان الشهر لصفوف النقل فى منهج مارس فقط


أعلنت المديريات التعليمية والإدارات مواعيد امتحانات الشهر لصفوف النقل، حيث من المقرر أن تبدأ الأسبوع المقبل حسب جدول كل مديرية لطلابها، على أن ينتهى امتحان الشهر قبل عيد الفطر.

الأرصاد: ارتفاع مؤقت فى الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 26 درجة


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، ارتفاع مؤقت فى درجات الحرارة ليسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.


وزارة التعليم: تقييم مارس يشمل صفوف 4 ابتدائى حتى 2 ثانوى


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تقييم شهر مارس لصفوف النقل للتلاميذ من الرابع الابتدائي حتى طلاب الصف الثاني الثانوي، موضحة أن امتحانات الشهور تستهدف طلاب صفوف النقل، أما طلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة يعتمد تقييمهم على امتحانات نهاية العام الدراسى بالنسبة للثالث الثانوى واختبار الترم الثاني لطلبة الشهادة الإعدادية.

ما لا تعرفه عن الصادرات الزراعية.. مصر الأولى عالميًا فى فاكهتين


قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أن الصادرات الزراعية المصرية شهدت تطوراً كبيراً في العشر سنوات الأخيرة من 4 مليون طن في 2014 إلى 7.44 في 2023 مشيرا إلى جهود الوزارة في إزالة كافة التحديات والعقبات التي تواجه نفاذ الصادرات الزراعية المصرية إلى الأسواق الخارجية من خلال التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات التي تضمن تصدير منتج ذو جودة ويتمتع بقدرة تنافسية عالية حفاظاً على استمرارية نفاذ الصادرات لهذه الأسواق.

وزارة الصحة: الوحدات الصحية تعمل من 9 إلى 2 مساء طوال شهر رمضان


قالت وزارة الصحة والسكان أن مواعيد عمل الوحدات الصحية فى شهر رمضان من 9 إلى 2 بعد الظهر مشيرة إلى أنه يتم تقديم كافة الخدمات الطبية للجمهور بشكل طبيعى.

دعاء اليوم الحادى عشر من رمضان: اللهم لا تؤاخذنى فيه بالعثرات


دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان .. يبحث عنه الكثير تزامنا مع اليوم الحادي عشر من رمضان وهناك الكثير من الأدعية المستحبة في شهر رمضان المبارك والتي ثبتت صحتها عن الصحابة والتابعين، بالتزامن مع أيام رمضان المبارك.

محامى المجنى عليها: إحالة سائق أوبر المتهم فى قضية حبيبة الشماع للجنايات


قال الدكتور محمد الأمين، محامى أسرة حبيبة الشماع "فتاة الشروق"، إن النيابة العامة قررت إحالة سائق أوبر المتهم إلى محكمة الجنايات، وتوجيه له تهمة جديدة وهى التزوير فى محررات رسمية، بخلاف تهمة الشروع فى خطف المجنى عليها.

التخطيط: 24.9 مليار جنيه لتنمية محافظات وسط الصعيد بنسبة 34.9% من حجم الاستثمارات


شهدت محافظات الصعيد تنمية حقيقة على مدار السنوات القليلة الماضية من حيث حجم الاستثمارات التي انفقتها الدولة المصرية في تنفيذ المئات من المشروعات في مختلف القطاعات.

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر


يخوض المنتخب الوطني الأول، اليوم الخميس، مرانه الأخير استعدادا لمواجهة نيوزيلندا، المقرر اقامتها في العاشرة مساء غدا الجمعة، على ملعب استاد مصر بالقرية الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، في نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، التي أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إطلاق النسخة الأولى منها خلال الشهر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة