"وارد ربنا يلغى النار يوم القيامة".. رسائل جديدة من الشيخ على جمعة.. فيديو

الأربعاء، 20 مارس 2024 01:37 ص
"وارد ربنا يلغى النار يوم القيامة".. رسائل جديدة من الشيخ على جمعة.. فيديو الدكتور على جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق خلال "برنامج نور الدين" الذى يعرض على قنوات الشركة المتحدة الإجابة عن تساؤلات الأطفال والكبار  حول الدين والله عز وجل

رد الدكتور على جمعة على سؤال بشأن عذاب المنــتحر بسبب الألعاب الإلكترونية وهل سيعـذبه الله أم سيرحم جهله وعدم اكتمال وعيه؟

قائلا: "بندعو الناس من زمان إلى الرحمة والحب وليس إلى الكراهية، وبنقول فيه ناس عاوزه تشوفها سودة لكنها ليس كذلك لا الدنيا كده ولا الآخرة كده"

أضاف "على جمعة": "انتوا فاكرين أن يوم القيامة، هيبقى أهوال؟ أيوه فيه كتب بتقول كده، ولكن فيه المتحابين على منابر من نور يوم القيامة  و7 يظلهم الله في ظله، وأنتم فاكرين إنه يوم القيامة ليس فيه شفاعة؟ ده فيه 70 ألف شفيع وعدد المسلمين فى الأرض 2 مليار بس وشوفه قوله تعالى ورحمتى وسعت كل شيء"

وأضاف بأن جماهير المسلمين يعتقدون أن الوعد والوعيد لابد أن ينفذ، وعلق بالقول: "ربنا أخبرنا بأن هناك جنة ونار، طيب لو أن الله ألغى النار يوم القيامة هنقوله لا، ما يدخل كل الناس الجنة، هو فعال لما يريد، وده وارد وعلماء مسلمين كتير قالوا آه وارد، وده يبقى كرم وعطاء، ولما وعد بالنار مش ضرورى يعملها، ويبقى معموله لينا حتى لا نؤذى أحدا والخوف من الله تعالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة