منتخب السعودية يستعيد أيمن يحيى ضد طاجكيستان فى تصفيات المونديال

الأربعاء، 20 مارس 2024 11:18 ص
منتخب السعودية يستعيد أيمن يحيى ضد طاجكيستان فى تصفيات المونديال أيمن يحيى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، أن جناح منتخب السعودية انضم إلى الأخضر قبل مواجهة نظيره منتخب طاجيكستان فى تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن أيمن يحيى، جناح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، انضمَّ إلى التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته، استعدادًا لمواجهة طاجيكستان، الخميس، ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأسَي العالم 2026، وآسيا 2027.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى عدم مشاركة أيمن يحيى فى تدريبات المنتخب السعودي الجماعية يومي الأحد والإثنين الماضيين قبل أن ينضم لها مساء أمس الثلاثاء للمرة الأولى.

وتابعت، أن أيمن يحيى قام على مدار يومين بأداء تمارين فردية خاصة به برفقة الجهاز الطبي للمنتخب السعودي.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب الأول بارك تحت إشراف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، وبدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبَّق اللاعبون جملًا فنيةً وتكتيكيةً متنوعةً، قبل أن يفرض المدرب مناورةً على كامل مساحة الملعب، ويختتمها بالإطالة.

ويواصل «الصقور الخضر» برنامجهم الإعدادي، اليوم الأربعاء، بحصة تدريبية على «ملاعب أكاديمية مهد»، عند التاسعة مساءً، وقد تقرَّر أن تكون مفتوحةً أمام وسائل الإعلام.

‏‎ويحتل الأخضر السعودي صدارة المجموعة السابعة فى تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 التي تضم إلى جواره منتخبات الأردن، طاجيكستان، وباكستان، برصيد ست نقاط حصدها من انتصارين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة