كورتوا يحرم ليفربول من 6 أهداف فى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.. فيديو

الأربعاء، 20 مارس 2024 11:03 ص
كورتوا يحرم ليفربول من 6 أهداف فى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.. فيديو كورتوا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيظل البلجيكي تيبو كورتوا واحد من أعظم حراس ريال مدريد عبر التاريخ، لما قدمه مع الملكي منذ قدومه من تشيلسي في صيف 2018، على الرغم من الإنتكاسة الثانية التي تعرض لها أمس، لتؤكد غيابه حتي نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

كورتوا جدار تاريخي لريال مدريد Throwback to this iconic Courtois display in the final 🔝@thibautcourtois || #UCL pic.twitter.com/M4qaLwoKz9

 

وكان تيبو كورتوا قد تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري، لكنه عاد إلي التدريبات الجماعية ثم تلقى ضربة جديدة بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمني.

 

وسيبقي نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022، بين ريال مدريد وليفربول، هو أعظم لحظات الجدار البلجيكي تيبو كورتوا، بعد أن قدم مباراة كبيرة تصدي فيها لـ 6 أهداف مؤكدة لصالح الريدز 5 منها بأقدام النجم المصري محمد صلاح وهدف من السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي الحالي.

وساهم تيبو كورتوا في حصول ريال مدريد على اللقب الـ 14 في تاريخ النادي الملكي من دوري أبطال أوروبا، وسجل البرازيلي فينيسيوس هدف الفوز داخل شباك أليسون بيكر حارس ليفربول في هذا اللقاء. 

أرقام كورتوا مع ريال مدريد
 

شارك تيبو كورتوا في 230 مباراة مع ريال مدريد منذ قدومه من تشيلسي في صيف 2018، وحقق 91 كلين شيت، وإستقبلت شبكة 219 هدفًا.
وتوج تيبو كورتوا بـ 8 ألقاب مع ريال مدريد، مقسمين ما بين الدوري الإسباني (2)، كأس ملك إسبانيا (1)، كأس السوبر الإسباني (2)، لقب دوري أبطال أوروبا (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، كأس العالم للأندية (1).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة