فيتوريا يشيد بـ محمد صلاح: متواضع للغاية ومحترف واستمتعت بالعمل معه

الأربعاء، 20 مارس 2024 12:51 م
فيتوريا يشيد بـ محمد صلاح: متواضع للغاية ومحترف واستمتعت بالعمل معه روى فيتوريا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى السابق لـ منتخب مصر، عن علاقته بالنجم المصرى محمد صلاح، خلال الفترة التى قضاها مع الفراعنة من يوليو 2022 حتى فبراير 2024.

وقال روى فيتوريا فى حوار مع شبكة Flashscore، عن علاقته بالفرعون محمد صلاح، إنه لمن دواعى سرورى أن تكون لدينا علاقة جيدة للغاية مع محادثات مثيرة للاهتمام، خاصة حول المنتخب الوطني وكرة القدم المصرية، لقد استمتعت حقًا بالعمل معه، فهو نجم داخل وخارج الملعب، بالمعنى الإيجابي، يتمتع صلاح بقدرة كبيرة على اتخاذ القرارات على أرض الملعب وشهية لتسجيل الأهداف تكاد تكون منقطعة النظير.

وأضاف فيتوريا عن صلاح، لقد كان ملتزمًا جدًا بالفريق وزملائه، شعور عظيم حقا بالعمل الجماعي، إنه عكس ما تخيلناه في هؤلاء اللاعبين، أنهم لا يفكرون إلا في أنفسهم، الأمر ليس كذلك على الإطلاق، كان علينا التعامل معه في مواقف معينة، إنه لاعب يلعب 70 مباراة في الموسم، كل ثلاثة أيام، لذلك كان علينا أن نفكر في ما هو الأفضل بالنسبة له.

وواصل مدرب الفراعنة السابق عن صلاح، إنه متواضع للغاية ومحترف، لا شيء يزعجه لأنه منضبط أيضًا، كان لدينا مكان لتناول الإفطار وفي الساعة 9 صباحًا كان دائمًا هناك في نفس الوقت، تساعد هذه العادات والروتينات اللاعبين على إطالة حياتهم المهنية وأدائهم، أنا أحب العمل معه.

وأكمل فيتوريا عن محطته التدريبة القادمة، أحب كرة القدم، وأشاهدها طوال الوقت، لكنني لست مهووسًا بالذهاب إلى التدريب، والآن يتعلق الأمر بالذهاب إلى النادي الذي يريدني، حتى الآن، لم أشعر بذلك، سنرى ما سيحدث في بداية الموسم المقبل، هناك شيء واحد واضح، لن أذهب إلى أي نادٍ من أجل الذهاب فقط، لا بد لي من الحصول على هذا المشروع.

عقد فيتوريا كان يستمر حتى نهاية كأس العالم 2026، لكن فضل الاتحاد المصري لكرة القدم أن ينهي العقد مبكرًا رغم وجود شرط جزائي كبير بعدما ودع الفراعنة أمم أفريقيا 2023، على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح من دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة