فيتوريا: كنت أتمنى البقاء مع منتخب مصر.. وعلاقتى باللاعبين كانت رائعة

الأربعاء، 20 مارس 2024 12:50 م
فيتوريا: كنت أتمنى البقاء مع منتخب مصر.. وعلاقتى باللاعبين كانت رائعة فيتوريا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق البرتغالى روى فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق، على رحيله عن تدريب الفراعنة عقب وداع كأس أمم أفريقيا 2023 الماضية، من دور الـ16 أمام الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح.

وقال مدرب منتخب مصر السابق فى حوار لشبكة "Flash Score": "إذا نظرنا إلى الوراء، سنجد أن بطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام كانت هائلة بالنسبة لبلد يعيش فى أجواء مليئة بالمشاعر المشتعلة (مصر)".

وأضاف: "عندما ذهبت إلى هناك لأول مرة، كانت وظيفتى مدتها أربع سنوات وكنت أعلم أنه ستكون هناك بطولتان خلال تلك الفترة، كنت أعتقد أن الناس سيكون لديهم رؤية طويلة المدى". 

وأكمل: "لقد حققنا نتائج إيجابية للغاية، خلقنا توقعات عالية للغاية، وقمنا بتغذية توقعات الناس كثيرًا، واعتقد الكثير من الناس أن هذه هى لحظة مصر".

وتابع المدرب البرتغالى روى فيتوريا: "أدركت أن المهمة لن تكون سهلة بسبب ما سنواجهه فى البطولة والسياق الذى ستقام فيه بطولة كأس الأمم الأفريقية".

وواصل: "كنت أتمنى البقاء بعد خروجنا لأنه كانت لدى علاقة رائعة مع اللاعبين وشعرنا أن الأمور تسير على ما يرام، لكننا أدركنا بعد ذلك أنه من الأفضل عدم الاستمرار بعد كأس الأمم الأفريقية".

واستكمل: "شعرت أيضًا أنه لا ينبغى فرض أى شىء، وأن الأمر لن يكون إيجابيًا بعد البطولة مباشرة، لقد كان القرار الذى تم اتخاذه وعلينا المضى قدمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة