حسام حسن: حسين الشحات عانى من الإجهاد وشلبى إضافة للمنتخب

الأربعاء، 20 مارس 2024 09:21 م
حسام حسن: حسين الشحات عانى من الإجهاد وشلبى إضافة للمنتخب حسام حسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطنى إن استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلى من قائمة المنتخب الوطنى بسبب شعوره بالإجهاد مؤكداً أنه استدعى مصطفى شلبي بدلاً منه لأنه لاعب مميز وقادر على تقديم الإضافة للفراعنة.


وأوضح حسام حسن  فى المؤتمر الصحفى :" حسين الشحات اثناء التسخين ،شعر بآلام حرصا منى على سلامته قررت استبعاده ليحصل على وقته في الراحة والبركة في الناس اللى موجودة لتعويض الغيابات".

تابع المدير الفني للمنتخب الوطنى:"مصطفى شلبي وأوفا ورمضان صبحى ودونجا من الناس اللى ممكن يبقى ليها دور معايا في الفترة الجاية..وإصابة أحمد نبيل كوكا عبارة عن كدمة في الضهر".

وواصل:" أصريت على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر لأن البطولة قوية ومهمة للمنتخب، البطولة تُمثل لنا استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم".

هذا وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ستاد مصر مساء الجمعة المقبل، لمتابعة انطلاقة بطولة كأس عاصمة مصر، والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، بعد تعذر إقامتها فى الإمارات، كما كان مقررا، بسبب عدم التزام الشركة المنظمة للبطولة بالتزاماتها.

وخطفت العاصمة الإدارية الجديدة عدة أمور تحدث لأول مرة، وتخوض مصر مباراتين فقط فى الدورة  الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية فمع أحد طرفى المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة