تطورات حالة أحمد رفعت الصحية.. وضعه تحت الملاحظة 48 ساعة بالعناية المركزة

الأربعاء، 20 مارس 2024 09:11 ص
تطورات حالة أحمد رفعت الصحية.. وضعه تحت الملاحظة 48 ساعة بالعناية المركزة احمد رفعت
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر طبى بالمستشفى الذى يعالج فيه أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، تفاصيل التطورات الأخيرة للاعب، وذلك عقب البيان الذى أصدره المستشفى أمس، بفصل جهاز التنفس الصناعى عن اللاعب بعد استعادته للوعى بشكل جزئى.

وأكد المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أحمد رفعت ما زال بـ العناية المركزة ولم يتم نقله منها، وذلك لوضعه تحت الملاحظة الطبية الدقيقة لمراقبة تطورات حالته.

وأضاف المصدر أن الفريق الطبى المشرف على اللاعب يتوقع تحسناً فى حالته خلال الساعات المقبلة، خاصة خلال الـ48 ساعة المقبلة، مضيفاً أن اللاعب كان قد استعاد وعيه بشكل جزئى بعد فصل جهاز التنفس الصناعى عنه.

وأعلن المستشفى المعالج للاعب عبر حسابه الرسمى، فصل جهاز التنفس الصناعى عن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، واستعادة اللاعب للوعى بشكل جزئى.

وكتب حساب المستشفى: "تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعى عن اللاعب أحمد رفعت، كما تم استرداد الوعى بشكل جزئى، لكن حتى الآن لا يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كل الأمور الطبية".

وكان أحمد رفعت قد سقط بشكل مفاجئ مغشياً عليه على أرض الملعب خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري، وتم نقله إلى المستشفى بعد فشل عملية إفاقته وإعادته إلى الوعى داخل الأرض الملعب بعد توقف عضلة القلب، قبل أن يتدخل الأطباء وتتم إعادة إنعاش القلب بعد ساعة ونصف تقريباً من التوقف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة