"اليوم السابع" داخل منزل الحاصلة على لقب الأم المثالية بالمنوفية.. أميمة طلعت: تلقيت الخبر من "اليوم السابع".. واللقب جاء بعد تعب كبير مع زوجى وأبنائى.. ونجلها: والدتى تحدت السرطان وكل الظروف عقب وفاة والدى

الأربعاء، 20 مارس 2024 05:00 ص
"اليوم السابع" داخل منزل الحاصلة على لقب الأم المثالية بالمنوفية.. أميمة طلعت: تلقيت الخبر من "اليوم السابع".. واللقب جاء بعد تعب كبير مع زوجى وأبنائى.. ونجلها: والدتى تحدت السرطان وكل الظروف عقب وفاة والدى الأم المثالية وسط أسرتها
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة والسرور ملأت منزل أميمة طلعت الحاصلة على الأم المثالية المركز الرابع على مستوى الجمهورية ، والأولى على مستوى محافظة المنوفية، وذلك إعلان النتيجة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم السابع انتقلت إلى منزل الفائزة بجائزة الام المثالية .

ووسط حالة الفرحة التى ملأت جميع أركان المنزل وبجوار بوكيه من الورد قالت أميمة طلعت السيسى البالغة من العمر 64 عاما ، أنها تلقت خبر حصولها على الام المثالية من موقع اليوم السابع ، وأنها سعيدة جدا لان لقب الام المثالية جاء بعد تعب كبير مع زوجى وأبنائى.

وأضافت الحاصل على الام المثالية على مستوى محافظة المنوفية ، فى تصريحات خاصة " لليوم السابع " ، أنها حاصله على ماجستير إدارة الأعمال  بكلية التجارة ، وكانت تعمل مدير إدارة بجامعة الدلتا التكنولوجية ، حتى خرجت على المعاش منذ 4 سنوات ، وكان كل هدفى أن يكون أبنائى فى أفضل الكليات ، وحدث ذلك بالفعل بفضل الله ثم تعبى معهم .

وتشير الام المثالية على مستوى محافظة المنوفية ، لدى 3 من الأبناء أحمد 35 عاما ويعمل طبيب صيدلى بالخارج ، أنس 30 عاما ويعمل مهندس بترول، ابتهال طبيبة أسنان ، تعبت كثيرا من أجلهم لأن والدهم توفى منذ عام 2009 ، والذى كان يعمل مدرسا بإحدى الدول العربية بمرض السرطان ، وبعدها قررت بذل مزيد من الجهد لتوفير كافة احتياجات أبناء لكى يستكملوا دراستهم دون شعر بفقد والدهم والذى ضحى من أجلهم لتوفير كافة احتياجاتهم.

وتوضح أميمة طلعت، أنها سافرت مع زوجها لمدة 5 سنوات لعمله بإحدى الدول العربية كمدرس ، وبعدها قررت العودة إلى مصر ، لكى أكون بجوار أبنائى، لاستكمال دراستهم فى كليات القمة الطب والهندسة، حتى انتهوا من دراستهم ، ثم حصلت على الدراسات والعليا بكلية التجارة .

وتوضح أميمة ، أنها مريضه بمرض الكانسر وهى تستكمل رحلة علاجها ، مؤكده أنها تدعم جميع مرضى الكانسر .

ويضيف المهندس أنس مكى نجل السيدة الحاصلة على الام المثالية المركز الرابع على مستوى الجمهورية والأولى على محافظة المنوفية ، أن والدة بذلت مزيد من الجهد والتعب الشديد وضحت من أجلنا كثيرا ، حيث توفى والدى وأنا وشقيقى أحمد فى كليات الطب والهندسة وشقيقتى فى الصف الثالث الثانوى ، ووقتها قررت والدى أن توفر لنا كافة احتياجاتنا  من كافة الاشياء ، حتى حصلت على كلية هندسة البترول من جامعة السويس ، وشقيقى كلية الصيدلة من جامعة عين شمس ، وشقيقتى على كلية طب جامعة المنوفية ، على الرغم من أن والدتى كانت تعانى من مرض السرطان وتذهب أسبوعيا للمستشفى لمتابعة حالتها إلا أنها لم تستسلم نهائيا للمرض وتحدت جميع الظروف للوقوف بجانبنا وكانت الاب والام بعد وفاة الوالد .

ويشير نجل الام المثالية بمحافظة المنوفية، أنا وأشقائى من قمنا بالتقديم لوالدتنا فى مسابقة الام المثالية وكنا على يقين من الله بأنها سوف تحصل على جائزة الأم المثالية، نظرا لما قامت به من مجهود كبير بذلته من وقتها وصحتها معنا .

ويوضح المهندس أنس مكى، أن التكريم لوالدة يعد تكريم كبير من قبل المسؤولين فى الدولة المصرية ، وعلى رأسهم وزارة التضامن الاجتماعى.

أميمة طلعت الحاصلة على لقب الأم المثالية بالمنوفية
أميمة طلعت الحاصلة على لقب الأم المثالية بالمنوفية

 

الام المثالية واسرتها
الأم المثالية وأسرتها

 

الام المثالية ونجلها
الام المثالية ونجلها

 

الام المثالية وسط اسرتها
الأم المثالية وسط أسرتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة