7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 20 مارس 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أسامة فيصل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 20 / 3 / 2024 العديد من الأخبار الهامة التي تخص جماهير الكرة المصرية لعل أبرزها:

المصري يستجيب لطلب أحمد أيمن منصور واللاعب يجري جراحة الصليبى فى النمسا
وافق مجلس إدارة النادي المصري، على طلب أحمد أيمن منصور مدافع الفريق، بإجراء جراحة الرباط الصليبي في إحدى المستشفيات بالنمسا، وذلك بعدما كان من المقرر إجراؤها في قطر على غرار عبد الرحيم دغموم صانع ألعاب الفريق البورسعيدي.

بيراميدز يعلن إنشاء أكاديمية كرة بالشراكة مع جامعة بني سويف والتعاون مع بنفيكا
في إطار الدور المجتمعي البارز لنادي بيرامبيدز، وتنمية المجتمع الذي ينتمي إليه النادي التابع لمنطقة بني سويف لكرة القدم، وبتكليف من المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، زار وفد ضم المهندس عمر مدحت المدير التجاري لنادي بيراميدز وشريف جمال مدير العلاقات العامة، جامعة بني سويف والتقى بالأستاذ الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، وبحضور الأستاذ الدكتور محمد شعبان، عميد كلية التمريض ومستشار رئيس الجامعة للشئون الطبية.

الداخلية يفقد جهود آلان كيامبادى حتى نهاية الموسم

تأكد غياب آلان كيامبادى لاعب الداخلية عن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الحالى، بعد إصابة اللاعب بكسر فى أنكل القدم وحاجته لفترة تأهيل طويلة من أجل العودة إلى الملاعب.

أسامة فيصل على رادار الأهلى لتدعيم هجومه فى الصيف
دخل أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى دائرة اهتمامات مسئولى النادى الأهلى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه رفقة ناديه الحالى وتواجده بشكل دائم فى صفوف المنتخب الأولمبى الذى يستعد للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

جوميز يقرر تصعيد 3 شباب للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك
قرر البرتغالى جوزيه جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك تصعيد محمد صلاح وأحمد رفاعى ومحمد سامح مواليد 2003 للتدريب مع الفريق الأول،خلال المران الجماعى المقرر إقامته عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادى.

الأهلى يطمئن على جاهزية حسين الشحات لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال
اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية حسين الشحات ليكون متاحا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها 29 مارس الجاري بتنزانيا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما اشتكى اللاعب من شد خفيف في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الحالي، وكان سببا في استبعاده من المعسكر واستكمال برنامجه التأهيلي مع فريقه.

الزمالك يجدد التواصل مع باتشيكو لحل أزمة المستحقات المتأخرة
جدد مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التوصل مع جيمى باتشيكو المديرالفنى السابق للفريق الأبيض، لحل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى، ويحاول مسئولو نادى الزمالك التوصل لحل ودى مع باتشيكو قبل 30 أبريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادى لدفع مستحقات باتشيكو، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولى لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القيد مجدداً للقلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة