فالنسيا يفاجئ ريال مدريد بثنائية في 3 دقائق بالشوط الأول.. فيديو

السبت، 02 مارس 2024 11:01 م
فالنسيا يفاجئ ريال مدريد بثنائية في 3 دقائق بالشوط الأول.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ريال مدريد أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره فالنسيا، متأخرا بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024.

تقدم هوجو دورو لفالنسيا أولا في الدقيقة 27 من ارتباك دفاعي لفريق ريال مدريد، وأضاف رومان ياريمتشيوك الهدف الثاني من خطأ فادح للظهير الأيمن كارفخال.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45+5 قلص فينيسيوس جونيور الفارق لصالح ريال مدريد.

دورو يمنح فالنسيا هدف التقدم أمام ريال مدريد#الدوري_الاسباني #فالنسيا_ريال_مدريد pic.twitter.com/fZM2rwN8ND

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: لونين/ الدفاع: ميندي - روديجر - تشواميني – كارفخال/ الوسط: كروس - كامافينجا – فالفيردي، بيلينجهام/ الهجوم: فينيسيوس – رودريجو.

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا

 

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق ست نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

وتعد مباراة فالنسيا هي الإعداد الأمثل أمام الريال لمباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الملكي للعبور لدور الثمانية لاسيما وأنه فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

فالنسيا ضد الريال
 

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن يكرر الفريق الأداء الذي قدمه في مباراة الدور الأول أمام فالنسيا عندما فاز 5-1، لكن يتعين عليه التعامل مع النقص العددي في صفوف الملكي بسبب الغيابات.

 ويفتقد ريال مدريد في هذه المباراة جهود كل من خوسيلو وإيدير ميليتاو وتيبو كورتوا وديفيد ألابا بسبب الإصابة

 على الجانب الآخر، يخوض فالنسيا المباراة بحثاً عن الثأر من خسارته في الدور الأول وحصد نقاط من شانها أن تبقي على حظوظ الفريق في احتلال أحد المراكز التي تؤهله للعب في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

 تاريخيا، سبق وأن التقي ريال مدريد مع فالنسيا في 204 مباراة خلال مواجهات كل المسابقات، تفوق الميرينجي في 107 خلالها، وخسر أمام الخفافيش في 55 مناسبة، وتعادلا في 42 مرة.

كان ريال مدريد قد حافظ على نظافة شباكه فى 3 مباريات فقط في آخر 10 مباريات أمام الخفافيش، بينما حافظ فالنسيا على نظافة شباكه مرة واحدة فقط في تلك المواجهات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة