ضربة ميلان للاتسيو ومباراة فالنسيا ضد الريال على رأس عناوين صحف العالم

السبت، 02 مارس 2024 01:07 م
ضربة ميلان للاتسيو ومباراة فالنسيا ضد الريال على رأس عناوين صحف العالم غلاف لا جازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، السبت، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مباراة فالنسيا ضد الريال المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، السبت، وفوز ميلان على لاتسيو 1-0 أمس، الجمعة، في المباراة المثيرة للجدل والتى شهدت طرد 3 لاعبين من فريق النسور.

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "اختبار للمتصدر، ريال مدريد يواجه اختباراً معقداً بشأن عودة فينيسيوس إلى ملعب الميستايا".

ماركا
ماركا

فيما عنونت صحيفة "آس" الإسبانية، "فالنسيا وريال مدريد يخففان التوتر قبل عودة فينيسيوس إلى الميستايا، أنشيلوتي يشيد بنادي فالنسيا: "لقد قاموا بعمل جيد في تحديد الجناة.. باراخا: "آمل أن نكون قد تعلمنا جميعًا".

آس
آس

 

بينما تصدر لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان واللاعب كيليان مبابي غلاف "ليكيب"الفرنسية، تحت عنوان "ملابس مسائية سيئة"، في إشارة إلي الأزمة التي حدثت بين المدرب وجناح بي إس جي، حيث تم إستبداله في الدقيقة 46 أمام موناكو أمس، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ثم يتوجه اللاعب لمشاهدة اللقاء من المدرجات ليس على مقاعد البدلاء.

وهو الأمر الذي دفع لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، لتوجيه رسالة إلي جميع اللاعبين بعد تصرف مبابي في المؤتمر الصحفي، عقب إنتهاء المباراة مفادها التعود على اللعب بدون صفقة الريال المنتظرة فيما هو قادم.

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب

 

وأنهي فريق ريال مدريد صفقة كيليان مبابي بنسبة كبيرة، ويتبقي فقط اللسمات الأخيرة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

وعن فوز ميلان المثير على لاتسيو بهدف، قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، " ضربة الروسونيري، ميلان يعود إلى المسار الصحيح، ولاتسيو ينهي المباراة بثمانية لاعبين، أوكافور حاسم في الدقيقة 88: الروسونيري عند -1 من اليوفي، أنهى ساري المباراة بطرد ثلاثة لاعبين وشجار".

لا جازيتا
لا جازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة