صابر الرباعي عن الموسيقار حلمي بكر: كان أبا روحيا وأخا أكبر

السبت، 02 مارس 2024 11:10 م
صابر الرباعي عن الموسيقار حلمي بكر: كان أبا روحيا وأخا أكبر صابر الرباعى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الفنان صابر الرباعى رحيل الموسيقار الكبير حلمى بكر قائلا: "لا يمكن أن أختصر علاقتى به فى كلمة أو لقاء أو أغنية، بالنسبة لى كان أبى الروحى وأخا أكبر لا يجامل وبينى وبينه عيش وملح وضحك وقصص وتاريخ".

وواصل خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON:حكى لى أشياء كبيرة وعظيمة جدا وتعلمت من كلامه ومن ملاحظاته أشياء كثيرة.. حلمى بكر خسارة كبيرة وعدم وجوده اليوم وهو بين أيادى الله عز وجل ولكن العزاء الوحيد أغانيه وروحه المرحة والصادقة واللحظات الممتعة التى استمتعنا بها من خلال ألحانه وبرامجه الإذاعية والتلفزيونية ووجوده كحكم". مكملا : "وجوده كفنان عاصر وعايش كل الأجيال بفنه وحضوره وصداقته وإخوته وبألحانه".

وعن أهم ما تعلمه من حلمى بكر قال: "الحياة بسيطة هكذا قال لى استمتع بوقتك ولا تحاول أن تترك الأشياء السلبية تطغى على حياتك حاول تخطيها بأقصى سرعة كل الأمور السلبية وأن تعيش يومك به قدر من السعادة كان دائما مبتسم ويضحك ويقول لى حاول أن لا تتأثر بالعوامل الخارجية وعايش اللحظة والحياة والبسمة".

وعن أول لقاء بينهما قال: "كان بالإذاعة إثناء جلسة استماع وقت تقدمى ضمن أحد الفنانين الشباب للاعتماد كان موجودا وش أساتذة كبار قال لى صوتك مش غريب عليا سمعتك فى الراديو وأنت تغنى فى لقاءات إذاعية مشتركة بين تونس ومصر وكنت حينها أغنى لعبد الوهاب وغيرهم قال لى سمعتك وكنت عايز أشوفك وسمعت صوتك قبل ما أشوفك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة