حمد إبراهيم: إشارات إيهاب جلال للجمهور "نرفزة ملعب" ولم يحالفنا الحظ أمام البلدية

السبت، 02 مارس 2024 11:59 م
حمد إبراهيم: إشارات إيهاب جلال للجمهور "نرفزة ملعب" ولم يحالفنا الحظ أمام البلدية حمد إبراهيم
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاسماعيلى أن إشارات إيهاب جلال المدير الفني، للجمهور بعد مباراة بلدية المحلة "نرفزة ملعب" فقط، وتم حل الأمر عقب المباراة مباشرة خلال جلسة معهم داخل الغرف المغلقة.

وأضاف حمد إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم سبورت قائلا: "الفريق يعانى من غيابات عديدة، على رأسهم عبد الرحمن مجدى الذى يعانى من الإصابة على مستوى العضلة الضامة، وهناك عناصر شباب كثيرة في الفريق سوف يعتمد عليهم الدراويش في المواسم المقبلة والحظ لم يحالفنا أمام بلدية المحلة حيث كانت هناك 3 كرات في العارضة".

وتمكن فريق بلدية المحلة من الفوز على مضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف أمس السبت ضمن الجولة الـ15 من عمر الدوري المصري الممتاز "دورى Nile".

وأحرز أحمد رضا لاعب فريق بلدية المحلة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 54، عقب استغلال كرة عرضية ليسددها برأسه في مرمى أحمد عادل المنعم حارس مرمى فريق الإسماعيلى.

بهذه النتيجة يحتل فريق بلدية المحلة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الإسماعيلى عند النقطة 13 محتلا المركز الرابع عشر.

شهد المباراة سيطرة تامة من قبل لاعبى فريق الإسماعيلى وضغط على دفاع فريق بلدية المحلة دون خطورة على المرمى وفى الدقيقة 41 سقط حسام أشرف داخل منطقة الجزاء بسبب عرقلة محمد عبد المنعم وتراجع الحكم عن احتسابها عقب تدخل تقنية الفار بداعى التسليل، بينما سجل فريق البلدية هدف التقدم في المباراة عن طريق أحمد رضا، وحاول أبناء الدراويش إدراك التعادل لكن جميعها باءت بالفشل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة