الوداد يتقدم على أسيك أبيدجان 1-0 وثلاثية سيمبا تقربه من وداع دوري الأبطال

السبت، 02 مارس 2024 06:52 م
الوداد يتقدم على أسيك أبيدجان 1-0 وثلاثية سيمبا تقربه من وداع دوري الأبطال الوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق الوداد البيضاوى المغربى أحداث الشوط الأول أمام أسيك ميموزا الإيفوارى، متقدما 1-0  فى التى تجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جاء الهدف الوحيد للوداد عبر اللاعب منتصر لحتيمي فى الدقيقة 18 من عمر المباراة.

ويحتل فريق الوداد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط خلف سيمبا التنزاني الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، وتعقدت فرصة الفريق المغربي بسبب تقدم الفريق التنزاني على جالاكسي البوتسواني بثلاثية في الشوط الأول.

وتعقدت حسابات التأهل لفريق الوداد المغربي من أجل التأهل إلى ربع النهائي، وضمن أسيك التأهل من دور المجموعات وأيضا الصدارة إذ تتبقى له مباراة واحدة ولديه 11 نقطة.

ولا يملك الفريق المغربي أى فرص للتأهل، سوى تحقيق الفوز على أسيك الإيفوارى مع انتظار مفاجأة من فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني بالفوز على سيمبا الذي يتفوق في المواجهات المباشرة ضد الوداد.

وحقق فريق الوداد الرياضي فوزًا ثمينًا علي مضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني، بهدف دون مقابل في  المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

وأحيي الوداد الرياضي أمله فى التاهل  وبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي حَرِص على التواجد فيه خلال المواسم الثمانية الأخيرة وتوج باللقب مرتين عامي 2017 و 2022

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة