7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 02 مارس 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد صلاح
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 2 / 3 / 2024 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها: إعلان قائمة المحترفين في معسكر منتخب مصر خلال شهر مارس الجاري.

 

حسام حسن يختار 7 محترفين لقائمة الفراعنة بمعسكر مارس.. استبعاد الننى
اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات، واللاعبون هم:
 
 
منتخب الشباب يتعادل مع زد سلبيا بحضور علاء نبيل وميكالى
تعادل منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، سلبيا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة 6 أكتوبر.
 
 
زياد السيسي يحقق برونزية كأس العالم لسلاح السيف بإيطاليا
حقق زياد السيسي، لاعب منتخب مصر لسلاح السيف، الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم المقامة في مدينة بادورا في إيطاليا، خلال الفترة من 1 مارس وحتى 3 من نفس الشهر.
 
 
اتحاد الكرة: ليفربول خاطبنا لإعفاء صلاح من معسكر المنتخب ومازال الوقت مبكرا
كشف مسئولو اتحاد الكرة عن تلقيهم خطاباً من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر المقبل بداعي إصابته. وقال مسؤولو اتحاد الكرة ومنتخب مصر فى تصريحات إعلامية، "أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم فى المعسكر المقبل منذ أيام".
 
 
محمد الشناوي يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل فى الأهلي قبل السفر للخارج
واصل محمد الشناوي قائد الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وأداء بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، قبل السفر إلى الخارج لأداء المرحلة الثانية من التأهيل، حيث يفاضل بين النمسا وقطر لأداء المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي.
 
 
رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي وإنبي بسبب المنتخب
أخطرت رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي وإنبي رسمياً، والتي كان مقررا لها 15 مارس الجاري بسبب تعارضها مع معسكر المنتخب الوطني.
 
 
بلدية المحلة يستعيد توازنه ويهزم الإسماعيلى بهدف فى دورى NILE.. فيديو
حقق فريق بلدية المحلة فوزا مثيرا على نظيره الإسماعيلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة