تجديد حبس شقيقين لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار بأبو النمرس 15 يوماً

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:09 ص
تجديد حبس شقيقين لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار بأبو النمرس 15 يوماً جريمة التنقيب عن الأثار-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس شقيقين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، حيث اعترف الشقيقان أمام جهات التحقيق المختصة بارتكاب واقعة التنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم بمنطقة أبو النمرس.

وأضاف المتهمين في أقوالهما أنهما تمكنا من الحفر لمسافة 4 أمتار قبل كشف أمرهم والقبض عليهم وبحوزتهما أدوات الحفر المستخدمة في الجريمة.

فيما قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار داخل منزلهما بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع تنقيب أخرى مماثلة من عدمه.

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوالنمرس بمديرية أمن الجيزة بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بمنطقة أبو النمرس.

بالانتقال والفحص بمشاركة قطاع الأمن العام تم ضبط شقيقين مقيمين بالعقار محل الواقعة وعُثر بإحدى غرف العقار على حفره بعمق 4 أمتار وأدوات الحفر.

واعترفا أمام جهات التحقيق المختصة بقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بالعقار محل البلاغ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة