التركيز يسيطر على تدريب سيراميكا استعدادا لمواجهة زد فى دورى nile

الإثنين، 18 مارس 2024 12:32 ص
التركيز يسيطر على تدريب سيراميكا استعدادا لمواجهة زد فى دورى nile سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
سيطر التركيز على تدريب فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، استعدادا لمواجهة فريق زد المقرر لها 31 مارس الجارى، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من دورى nile. 
 
وظهر التركيز على وجوه اللاعبين خلال تدريب أمس، وحرص أيمن الرمادى على إعطاء التعليمات خلال المران، وقام بعمل أكثر من تدريب بالكرة من أجل رفع حالة اللاعبين لاستعادة سكة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من سموحة بهدف نظيف.
 
ويحتل فريق سيراميكا المركز الثامن في ترتيب دورى nile برصيد 21 نقطة، جمعها من 14 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.
 
وعلى جانب آخر، فتح مسئولو نادى سيراميكا، المفاوضات مع محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق، لتجديد عقده مع النادى، الذى سينتهى فى نهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع مع أى نادٍ آخر حاليا.
 
واستغل مسئولو سيراميكا التوقف الدولى الحالى فى فتح المفاوضات مع محمد إبراهيم، ليواصل مشواره مع الفريق، خاصة فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه، بالإضافة إلى إنه أحد الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها أيمن الرمادى بجانبه أنه قائد الفريق.
 
وشارك محمد إبراهيم هذا الموسم فى 14 مباراة مع سيراميكا فى بطولة الدورى، نجح فى تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف أخرى لزملائه بعد المشاركة فى 1360 دقيقة، كما شارك فى مباراة واحدة فى السوبر المحلى و3 مباريات فى كأس مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة