أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. رئيس الدوما يهنئ بوتين لفوزه فى الانتخابات الرئاسية.. منظمة أطباء بلا حدود تصف الوضع فى غزة بالكارثى.. 55 ألف مصل يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

الإثنين، 18 مارس 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. رئيس الدوما يهنئ بوتين لفوزه فى الانتخابات الرئاسية.. منظمة أطباء بلا حدود تصف الوضع فى غزة بالكارثى.. 55 ألف مصل يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى الاوضاع فى غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 

رئيس الدوما يهنئ بوتين لفوزه فى الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: فاق التوقعات

هنأ رئيس مجلس الدوما الروسي، فياتشيسلاف فولودين، اليوم الأحد، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على فوزه الساحق في الانتخابات الرئاسية.

 
الخارجية الروسية تعلق على غارة الطائرة المسيرة على تيراسبول

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إن الغارة بطائرة مسيرة على مطار تيراسبول هي محاولة لزعزعة ترانسنيستريا وتعطيل المشاركة في الانتخابات الرئاسية الروسية..

بوتين يوجه بنشر نتائج التحقيق في تحطم الطائرة "إيل-76" في بيلجورود

وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأحد لجنة التحقيق الروسية بنشر نتائج التحقيق في أسباب تحطم الطائرة "إيل-76" في منطقة "بيلجورود"

سوريا تدين البيان الأمريكى البريطانى الفرنسى الألمانى: استمرار لسياساتهم الهدامة

أدانت سوريا البيان الذي أصدرته حكومات الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا بتاريخ الـ15 من شهر مارس الجاري، مؤكدة أنه استمرار للسياسة الهدامة لحكومات تلك الدول ضد سوريا.

 
منظمة أطباء بلا حدود تصف الوضع فى غزة بالكارثى.. وأونروا: القطاع على حافة مجاعة

قالت منظمة أطباء بلا حدود في غزة، الأحد، إن الوضع في القطاع "كارثي وتعجز الكلمات عن وصفه".

اليونيسف: عدد الأطفال الذين لقوا حتفهم في غزة مفجع

أعلنت منظمة اليونيسف أن الأطفال يموتون في غزة بسبب سوء التغذية، مؤكدة أن عدد الأطفال الذين لقوا حتفهم في غزة مفجع، حسبما ذكرت قناة القاهرة في خبر عاجل لها..

55 ألف مصل يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

أدى آلاف المواطنين الفلسطينيين صلاتي العشاء والتراويح، اليوم الأحد، في رحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم قيود الاحتلال الإسرائيلي.

سفير مصر الأسبق بفلسطين: مصر نجحت في حشد موقف أوروبي لرفض اجتياح رفح

أكد سفير مصر الأسبق لدى فلسطين، السفير الدكتور أشرف عقل، أن مصر نجحت خلال القمة المصرية الأوروبية التي استضافتها القاهرة اليوم الأحد في حشد موقف أوروبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة