جوارديولا يعلن غياب دي بروين ضد نيوكاسل ويتحدث عن مواجهة ريال مدريد

الجمعة، 15 مارس 2024 05:09 م
جوارديولا يعلن غياب دي بروين ضد نيوكاسل ويتحدث عن مواجهة ريال مدريد جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، غياب كيفن دى بروين عن المشاركة مع السيتي فى مواجهة نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء غد السبت، على استاد "الاتحاد"، فى إطار منافسات ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

وتحدث جوارديولا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا: "كيفين ليس جاهزا لقد لعب بالفعل في أنفيلد وهو يعاني من بعض المشاكل، لكنه يتحسن، إنه ليس جاهزا لمباراة الغد لكننا تحدثنا مع المدير الفني البلجيكي دومينيكو تيديسكو، وقرر بعدم مشاركته لأنه لم يشعر بحالة جيدة ويمكنه التعافي لبقية الموسم".

وأضاف جوارديولا: "اللعب على أرضنا يعطينا فرصة جيدة، ونحن بحاجة إلى دعم جماهيرنا في المباريات التي نلعبها على أرضنا مثلما حدث أمام يونايتد، لا أتذكر تلك البيئة منذ فترة طويلة"، موضحا: "غدا ليس استثناء، نحن في حاجة إلى جماهيرنا للوصول إلى الدور قبل النهائي في ويمبلي مرة أخرى".

وواصل مدرب مانشستر سيتي عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "شرف كبير لنا أن نكون ضمن هذه الفرق الثمانية، بالطبع كلما تتقدم في البطولة تواجه أفضل الفرق، أتمنى أن نصل إلى هناك ونحن مستعدون".

وأوضح: "مواجهة ريال مدريد؟ لا يوجد خيار آخر، يبدو الأمر وكأنه أصبح من تقاليد دوري الأبطال، ثلاث سنوات متتالية نلعب فيها ضد ملوك البطولة".

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التى أقيمت بمدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة، عن مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني لنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب البطولة.

وتأهل 8 أندية إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد، وبوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة