عبد الباسط حمودة عن تتر مسلسل المعلم: مصطفى شعبان هو من اختارنى

الخميس، 14 مارس 2024 11:25 ص
عبد الباسط حمودة عن تتر مسلسل المعلم: مصطفى شعبان هو من اختارنى عبد الباسط حمودة
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان عبد الباسط حمودة، عن سعادته برد الفعل الإيجابى لتتر مسلسل " المعلم " الذى قدمه  هذا العام.

وقال حمودة، "أنا فرحان لأنه حقق التريند من أول يوم وهذا بفضل الله عز وجل".

وأضاف  في تصريح لـ"اليوم السابع"، أشكر النجم الكبير مصطفى شعبان لأنه هو الذى اختارنى لتقديم تتر المسلسل، وقال لصناع المسلسل المطرب عبد الباسط حمودة هو الأنسب  لتقديم التتر.. وأنا أقدر اختياره وتقديره لى".   

1492988-Abdel_Basit_Hamouda
عبد الباسط حمودة

يُعرض مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان في موسم رمضان على شاشة الحياة، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى.

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.
 
مسلسل المعلم يعد من أكثر المسلسلات في موسم رمضان الذي يجمع ممثلين كبار ومن أعمار مختلفة ، فقد وصل عدد الممثلين لأكثر من 50 ممثلا وممثلة، والكثير منهم نجوم مسرح كبار وظهر ذلك في تمكنهم من الأداء ورسم تاريخ لكل شخصية من الشخصيات التي يقدموها وظهر ذلك من خلال الشكل الخارجي والشكل الداخلي لكل شخصية قدموها في العمل الذي متوقع له أن يحقق نسبة مشاهدة كبيرة ، ففي حلقته الأولي صعد للتريند علي أكثر من منصة من منصات السوشيال ميديا .
 
 

لمتابعة المزيد من أخبار مسلسلات رمضان أدخل على بوابة دراما رمضان 2024










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة