الشرطة فى خدمة الصائمين.. الداخلية توزع وجبات على المواطنين.. تساعد العمالة غير المنتظمة ومن يتطلب عملهم التواجد بالشوارع.. وتوفر سلع بأسعار مخفضة بمبادرة كلنا واحد ومنافذ أمان.. صور

الخميس، 14 مارس 2024 05:00 م
الشرطة فى خدمة الصائمين.. الداخلية توزع وجبات على المواطنين.. تساعد العمالة غير المنتظمة ومن يتطلب عملهم التواجد بالشوارع.. وتوفر سلع بأسعار مخفضة بمبادرة كلنا واحد ومنافذ أمان.. صور جانب من توزيع الوجبات
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهود إنسانية تقوم بها وزارة الداخلية لرسم البسمة على وجوه المواطنين في شهر رمضان، حيث أطلقت مبادرة "كلنا واحد – معك فى رمضان"، فى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة، لتجهيز عدد من وجبات الإفطار وتوزيعها على المواطنين الصائمين ممن تتطلب طبيعة عملهم التواجد خلال توقيت الإفطار، وكذا العمالة غير المنتظمة بعدد من المناطق بنطاق محافظتي "القاهرة – الجيزة".

 

توزيع وجبات على الصائمين

وتم إيفاد عدد من ضباط قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالإشتراك مع مديريتي أمن "الجيزة – القاهرة" للمشاركة فى الفعالية، ولاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بشهر رمضان المبارك، ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على جهودهم فى تفعيل أطر التواصل مع كافة أطياف المجتمع.

1
توزع وجبات على الصائمين

 

المواطنون يشكرون الرئيس

 وأعرب المواطنون عن تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاهتمامهم بهم وحرصه المستمر على تلبية متطلباتهم، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، لاسيما في الشهر الكريم، فضلا عن تقدير الشكر لوزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق، التي تجوب الشوارع لمساعدة الصائمين.

2
جانب من توزيع الوجبات

 

مبادرة كلنا واحد

ولم يتوقف دور وزارة الداخلية عند هذا الحد، وإنما واصلت توفير السلع بمبادرة كلنا واحد، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % استقبال المواطنين ، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تحت رعاية رئيس الجمهورية.  

وبناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 "2031 منفذ – 6 معارض رئيسية - 44 معرض فرعى – 67 شادر" بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

3
رجال الشرطة يساعدون المواطنين

منافذ أمان

 ووفرت وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

4
توفير وجبات للمواطنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة