أخبار النادي الأهلى اليوم الخميس 14-3-2024

الخميس، 14 مارس 2024 11:06 م
أخبار النادي الأهلى اليوم الخميس 14-3-2024 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الخميس 14-3-2024  العديد من الأحداث المهمة، تلقى مسئولو النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بتحديد يوم 29 مارس الجاري موعدا لمباراته أمام سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تكليف هارالد جامبيرلي مساعده في تدريب الفريق الأحمر بعلاج الأخطاء الدفاعية للفريق الأحمر والتي ظهرت في مباراة البنك الأهلي وخسرها الأحمر بنتيجة 4 / 3، كونه المسئول عن المهام الدفاعية والتدريبات التخصصية للاعبي الخط الخلفي بجهاز كولر.
 
 
كشف الدكتور إيهاب علي طبيب التغذية الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البرنامج الغذائي الخاص بلاعبي الفريق الأحمر والأسلوب الذي يتبعه للحفاظ على سلامة اللاعبين.
 
 
تلقى مسئولو النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره فيه بتحديد يوم 29 مارس الجاري موعدا لمباراته أمام سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
يستعيد فريق الأهلي جهود ثلاثة لاعبين مصابين بعد انتهاء فترة التوقف الحالية، لظروف معسكر منتخب مصر في شهر مارس الجاري، في ظل معاناة الفريق الأحمر من غيابات كثيرة بسبب الإصابات.
 
 
تواصل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل حل أزمة تضارب المباراة الثانية للفراعنة فى الدورة الرباعية الودية والمحدد لها يوم 26 مارس الجارى مع موعد مباراة سيمبا فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
تواصل الجهاز الفنى للأهلى مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل حل أزمة تضارب المباراة الثانية للفراعنة فى الدورة الرباعية الودية والمحدد لها يوم 26 مارس الجارى مع موعد مباراة سيمبا فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
يستعيد فريق الأهلي جهود مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي عقب انتهاء التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري، بعدما غاب عن مباراتي الزمالك والبنك الأهلي الأخيرتين لظروف الإصابة بشد في العضلة الخلفية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة