مقتل مزارع فى مشاجرة بالإسماعيلية بسبب "لعب العيال"

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:27 م
مقتل مزارع فى مشاجرة بالإسماعيلية بسبب "لعب العيال" جثة- أرشيفية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى مزارع مصرعه على أيدي سائق توك توك طعنا بسلاح ابيض "سكين" بسبب خلافات الجيرة ولعب العيال في إحدى القرى التابعة لمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية وتم القبض على القاتل والتحفظ على جثة المجني عليه بمشرحة مستشفى ابوخليفة للطوارىء تحت تصرف النيابة العامة. 
 
تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بورد بلاغ بحدوث مشاجرة فى نمرة 2 بقرية الرياح دائرة المركز بين كلا من "أحمد.م.س"37 عام مزارع مقيم نمرة 2 الرياح مصابا بجرح طعنى نافذ بالجانب الأيسر وتوفى أثناء اسعافه وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ابوخليفة للطوارىء تحت تصرف النيابة العامة. "طرف اول" والسيد.ف.ع" 42 عام سائق توك توك "طرف ثانى" .
 
ودلت تحريات ضباط مباحث القنطرة غرب نشوب مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة  ولعب العيال تطورت إلى مشاجرة قام على اثرها الطرف الثانى بالتعدى بالضرب على الطرف الأول القتيل مستخدما سلاحا ابيض "سكين" محدثا إصابته التى اودت بحياته.
 
تمكن ضباط مباحث مركز القنطرة غرب من القبض على القاتل وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة وبمناقشته برر سبب المشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.
 
تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن جثمان القتيل عقب انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة