مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. عنبة يفشل فى الغناء أمام الجمهور فى الفرح

الأربعاء، 13 مارس 2024 08:55 م
مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. عنبة يفشل فى الغناء أمام الجمهور فى الفرح مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 3 من مسلسل عتبات البهجة ذهاب تيتا (عنبة) لمحل الآلات الموسيقية من أجل استئجار بعضها لإحياء فرح، ولكن صاحب المحل يرفض لعدم كفاية الأموال، ويقوم بودا (مراد فكرى) بسرقة مفاتيح المحل خلسة، ويقوم تيتا وأصدقائه بسرقة محل الآلات الموسيقية، وبعد كل ذلك يفشلون في إرضاء الجمهور في الفرح ويقومون بإعادة الآلات إلى المحل مرة أخرى.

 

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

وتنتقد سميرة "ليلى عز العرب" شراكة بهجت (يحيى الفخرانى) لنعناعة واستماعه لأغاني المهرجانات من تيتا ويخبرها أن عبد البديع "هشام إسماعيل" يستخدمها في تدريس الكمياء للطلبة، ويقوم عبد البديع بالدفاع عن أسلوبه، ويخبرهم أن هناك دراسة بريطانية أثبتت صحة تصرفه مع الطلبة.

وكانت أحداث الحلقة 3 من مسلسل عتبات البهجة شهدت قيام حنفى (محسن منصور) بإعطاء المال إلى عيطة (علاء مرسى) ليخرج زوجته نعنانة (جومانا مراد) من السجن ويدفع لها الكفالة، وذلك بعد خروج بهجت (يحيى الفخرانى في بداية الحلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا

يحيى الفخرانى فى الحلقة 3
يحيى الفخرانى فى الحلقة 3

 

الحلقة 3 من مسلسل عتبات البهجة
الحلقة 3 من مسلسل عتبات البهجة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة