كولر يتراجع عن الدفع بعمر كمال فى مركز قلب الدفاع

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:50 ص
كولر يتراجع عن الدفع بعمر كمال فى مركز قلب الدفاع عمر كمال
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن فكرة الدفع بعمر كمال في مركز قلب الدفاع، بعدما أظهرت مباراة الفريق الأحمر أمس أمام البنك الأهلي مشاكل دفاعية بالجملة من خط الدفاع بالكامل، على أن يتم توظيف اللاعب في الجبهة اليمنى أو المراكز الأمامية.

وخسر الأهلي من البنك الأهلي بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليتلقى الأهلي أول هزيمة في الدوري هذا الموسم.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، عن أسباب هزيمة فريقه مساء الثلاثاء من البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الدوري.

وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "استحقينا الهزيمة، لأننا لم نستحوذ أو نتحكم في أي شيء في المباراة، وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي".

وأضاف: "عمر كمال ليس الوحيد الذي أخطأ، الكل أخطأ والجميع كان بعيدًا عن بعضه، والمهاجمون أيضًا لم يدافعوا".

وأكمل مدرب الأهلي: "عندما تعاقدنا مع عمر كمال فكرت بالفعل في إشراكه في مركز قلب الدفاع، لكنه قدم أداءً سيئًا اليوم في ذلك المركز، لكنه ليس اللاعب الوحيد الذي أخطأ، وأتحمل المسئولية في تواجده في هذا المركز، وهذا خطأ لن يتكرر"، وأتم: "كانت هناك حالة استرخاء تدل أننا سنفوز ولكننا دفعنا الثمن غاليًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة