صراع نارى على حسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. معركة قوية بين إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد فى قمة منافسات إياب دور الـ16.. ودورتموند يستضيف أيندهوفن بحثا عن حسم الصعود

الأربعاء، 13 مارس 2024 12:00 ص
صراع نارى على حسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. معركة قوية بين إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد فى قمة منافسات إياب دور الـ16.. ودورتموند يستضيف أيندهوفن بحثا عن حسم الصعود إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل مساء اليوم الأربعاء، الستار على منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، حيث تتنافس 4 أندية على بطاقتى التأهل المتبقيتين للدور ربع النهائي.

معركة نارية بين إنتر ميلان وأتلتيكو

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

الأتليتي
الأتليتي

 

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

ويحتاج النيراتزورى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي الأوروبى، سواء الفوز بأى نتيجة أو التعادل، خاصة بعدما فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إنتر ميلان
إنتر ميلان

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 13 هدفًا.

بينما يسعى أتلتيكو مدريد لمصالح جماهيره بعد السقوط المفاجئ أمام قادش، بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 31 هدفًا.

دورتموند يواجه أيندهوفن

يحتضن ملعب "سيجنال ايدونا بارك" معقل بوروسيا دورتموند المواجهة الحاسمة للفريق الألماني أمام نظيره بي إس في أيندهوفن الهولندي.

ومن المقرر أن تقام مباراة بوروسيا دورتموند ضد ايندهوفن، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

ويأمل الفريق الألماني في تحقيق الفوز بأى نتيجة في مواجهة الليلة من أجل الوصول إلى ربع النهائي الأوروبى، للمرة الأولى في آخر 3 مواسم.

وتعادل فريقا بي إس في أيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل دورتموند إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف أرسنال (13).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة