أخبار مصر.. المالية: 1.7 مليار دولار إجمالى قيمة البضائع المفرج عنها خلال 10 أيام

الأربعاء، 13 مارس 2024 01:00 م
أخبار مصر.. المالية: 1.7 مليار دولار إجمالى قيمة البضائع المفرج عنها خلال 10 أيام محمد معيط وزير المالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، إعلان وزير المالية عن قيمة البضائع المفرج عنها خلال 10 أيام والتي بلغت قيمتها 1.7 مليار دولار،  فيما دخلت 100 شاحنة عملاقة ضمن القافلة الخامسة لبيت الزكاة والصدقات إلى قطاع غزة.
 
وإلى أهم الأخبار
 

المالية: 1.7 مليار دولار إجمالى قيمة البضائع المفرج عنها خلال 10 أيام

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بالعمل على سرعة الإفراج الفورى عن السلع والبضائع بمختلف الموانئ، فقد شهدت العشرة أيام الماضية من الأول من مارس الحالى تزايد معدلات الإفراج عن السلع الأساسية ومستلزمات الإنتاج الداعمة بشكل مباشر للصناعة ليبلغ إجمالى قيمة البضائع المفرج عنها خلال هذه الفترة ١,٧ مليار دولار، بما يتسق مع ما تستهدفه الحكومة من زيادة فى حجم المعروض السلعى بالأسواق، على نحو يساعد فى تحقيق التوازن بالأسعار، فى إطار حرص الدولة على العمل المتواصل من أجل تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين بقدر الإمكان.
 

دخول 100 شاحنة عملاقة ضمن القافلة الخامسة لبيت الزكاة والصدقات لقطاع غزة

أعلن «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات، عن دخول «قافلة رمضان» من ميناء رفح البري إلى قطاع غزة، والتي شملت 100 شاحنة كبرى محملة بـ 2000 طن من المواد الغذائية.
 

وزارة التربية التعليم تعلن موعد بدء امتحانات الدبلومات الفنية 2024

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطابا إلى المديريات التعليمية، موضحة أنه بشأن الاستعدادات والتجهيزات التي يتخذها التعليم الفني بالوزارة بشأن الإعداد لامتحانات الدبلومات الفنية بكافة نوعياتها  صناعي - زراعي - تجاري - فندقي،، وموافقة وزير التربية والتعليم على تعديل مواعيد امتحانات النقل والإعدادية والدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024
 

الأرصاد تحذر: استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.
 

قرار جمهورى بتشكل لجنة مؤقتة لتأسيس التحالف الوطنى للعمل الأهلى

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 76 لسنة 2024 ، بتشكيل لجنة مؤقتة برئاسة الدكتور طلعت عبد القوى السيد عبد اللطيف، لاتخاذ كافة الإجراءات التمهيدية اللزمة لتأسيس التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.
 

جدول ترتيب الدوري المصري بعد سقوط القطبين

شهدت مباريات أمس الثلاثاء خسارة قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في ليلة واحدة، حيث خسر الأهلي من البنك الأهلي بنتيجة 4 / 3، بينما خسر الزمالك من الجونة بنتيجة 3 / 2.
 

أسعار الذهب فى مصر تسجل 3100 جنيه لجرام عيار 21 بمستهل التعاملات

ننشر أخر تحديث في أسعار الذهب بالسوق المصري اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في الأسواق 3100 جنيها بدون إضافة مصنعية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة