أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13-3-2024

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13-3-2024 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 13-3-2024  العديد من الأحداث المهمة ويأتي على رأسها ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حل أزمة غياب الاستحواذ على الكرة الذي أظهرته آخر مباراتين للفريق الأحمر.
 
 
ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حل أزمة غياب الاستحواذ على الكرة الذي أظهرته آخر مباراتين للفريق الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر ثم أمام البنك الأهلي في الدوري.
 
 
تلقى فريق الأهلي خسارة كبيرة من البنك الأهلي بعد الهزيمة بنتيجة 4 / 3 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر الدوري.
 
 
يعكف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه خلال مباراة البنك الأهلي أمس الثلاثاء، والتي أظهرت مشاكل دفاعية كارثية خاصة في المساحات الواسعة بين الخطوط والتمركز الخاطئ من اللاعبين.
 
 
تراجع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن فكرة الدفع بعمر كمال في مركز قلب الدفاع، بعدما أظهرت مباراة الفريق الأحمر أمس أمام البنك الأهلي مشاكل دفاعية بالجملة من خط الدفاع بالكامل، على أن يتم توظيف اللاعب في الجبهة اليمنى أو المراكز الأمامية.
 
 
قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر، نتيجة اعتراضه غير اللائق بعد استبداله في مباراة البنك الأهلي أمس الثلاثاء، وفقا للائحة المقررة من قبل الجهاز الفني في حال وجود خروج عن النص.
 
 
يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي فترة الراحة السلبية التي يحصل عليها اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية في شهر مارس الجاري، بعد الانتهاء من مباراته أمام البنك الأهلي أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعدما استقر الجهاز الفني على منح اللاعبين عدة أيام للراحة قبل استئناف التدريبات الجماعية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة