5 تأكيدات مهم نفكر نفسنا بيها كل يوم من وحي مسلسل إمبراطورية ميم

الأربعاء، 13 مارس 2024 08:00 ص
5 تأكيدات مهم نفكر نفسنا بيها كل يوم من وحي مسلسل إمبراطورية ميم نشوى مصطفى في إمبراطورية ميم
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في مسلسل إمبراطورية ميم تقوم الفنانة نشوى مصطفى بدور "مديحة" وهى شقيقة خالد النبوي وعمة الأبناء، وفي مشهد من الحلقة الأولى من المسلسل تظهر نشوى مصطفى وهي تشاهد التلفاز حيث كانت تعرض إحدى القنوات تأكيدات إيجابية لزيادة الثقة بالنفس، فما هي التأكيدات الإيجابية التي من المهم أن نتذكرها كل يوم؟ إليك 5 من أبرزها وفقاً لموقع "drleasure".

أنت مهم

أي شيء تفعله لشخص على مدار اليوم مهما كان صغيرا سيجعلك مهما بالنسبة لذلك الشخص وسيبقى ممتناً لك، فعندما لا تشعر بأهميتك فستشعر بالرغبة في الاستسلام، لذلك حاول أن تسيطر على ذلك الشعور.

أفكارك ومشاعرك مهمة

لا تشك في أفكارك ومشاعرك، فلا مانع أن تكون أفكارك مختلفة عن الآخرين، فإذا كان لديك فكرة جيدة لا تخشى من عرضها وكن واثقاً من نفسك.

حب ذاتك

يجب عليك أن تحب نفسك وتضعها في أولوياتك، لا تجعل الشك يتسلل إلى نفسك، في اللحظة التي تتوقف فيها عن حب نفسك ستبقى حالتك المزاجية سيئة، يمكنك منع حدوث ذلك من خلال إخبار نفسك أنك تحب نفسك أول شيء كل صباح وعلى مدار اليوم أيضاً.

أنت تستطيع أن تفعل كل شيء

أنت لديك القدرة على فعل كل ما تريد في الحياة طالما كنت تؤمن أنك تستطيع ذلك، لا تدع أي شخص أو الظروف المزعجة تخبرك بعكس ذلك، طالما ثابرت ستصل إلى هدفك. 

اليوم هو يوم جديد تماماً

بمجرد أن تقفز من السرير ركز على يومك الحالي، عندما تفكر فقط فيما تفعله الآن فإن الماضي والمستقبل يتلاشى جنباً إلى جنب مع ندمك ومخاوفك، إن اليوم مهم جداً حتى لو كنت تتعامل مع بعض الآثار السلبية لأخطاء ربما ارتكبتها في الماضي فإن ما تفعله اليوم يمكن أن يغير حياتك للأفضل.
 
مسلسل امبراطورية ميم
مسلسل امبراطورية ميم

مشهد من مسلسل امبراطورية ميم 2
مشهد من مسلسل امبراطورية ميم 2

مشهد من مسلسل امبراطورية ميم
مشهد من مسلسل امبراطورية ميم
مسلسل إمبراطورية ميم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 في المواعيد التالية: على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناةdrama  dmc  يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء.
 
مسلسل امبراطورية ميم بطولة: خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجى، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 

لمتابعة المزيد من أخبار مسلسلات رمضان أدخل على بوابة دراما رمضان 2024










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة