قمة حاسمة بين الهلال والاتحاد فى ربع نهائى دورى أبطال آسيا الليلة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 04:00 ص
قمة حاسمة بين الهلال والاتحاد فى ربع نهائى دورى أبطال آسيا الليلة اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مواجهة صعبة أمام الهلال في كلاسيكو السعودية، المقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

تقام مباراة الاتحاد ضد الهلال فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويبدو فريق الهلال هو الأقرب لحسم التأهل ما لم يحقق فريق اتحاد جدة مفاجأة كبيرة، خاصة بعدما حسم الزعيم مواجهة الإياب بهدفين نظيفين على ملعب "المملكة آرينا"، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

ويسعى الهلال لمواصلة انتصاراته في جميع البطولات، بعدما تغلب مؤخرا على نظيره الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

فيما فاز فريق اتحاد جدة السعودي على الأخدود بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت اليوم فى إطار الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 40 نقطة من 23 مباراة حقق خلالها العميد 12 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى رفقاء 7 هزائم.

وتأهل نادي اتحاد جدة السعودي لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الصعب على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024 والتى انتهى لقاء الذهاب فيها بالتعادل السلبى، ليتأهل بمجموع 2-1.

فيما تأهل فريق الهلال الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا بمجموع 6-2 على حساب سباهان أصفهان الإيراني، حيث فاز بنتيجة 3-1 ذهابا وإيابا ضمن منافسات دور الستة عشر. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة