البنا حكما لمباراة الأهلى والبنك.. وسلامة للزمالك والجونة

الثلاثاء، 12 مارس 2024 12:22 ص
البنا حكما لمباراة الأهلى والبنك.. وسلامة للزمالك والجونة محمود البنا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة إسناد مباراة الأهلى والبنك الأهلى اليوم فى الدورى المصرى إلى الحكم الدولى محمود البنا، بينما يدير الحكم محمد سلامة مباراة الزمالك والجونة، والحكم مصطفى عثمان لمباراة زد مع المصرى.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على إجراء تغييرات عديدة في تشكيل فريقه خلال مباراة البنك الأهلى بالدوري من خلال منح اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات، مع إراحة بعض اللاعبين الأساسيين، خشية تعرضهم للإرهاق والإجهاد بسبب ضغط المباريات، خاصة أن هناك 10 لاعبين سينضمون لصفوف منتخب مصر في معسكر شهر مارس، ولن يحصلوا على راحة.

ويفكر كولر فى إراحة أكثر من لاعب، وفي مقدمتهم محمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو، مع دراسة منح الفرصة لأكثر من لاعب آخر مثل أكرم توفيق وخالد عبد الفتاح وعمر كمال ورضا سليم وأحمد نبيل كوكا، حال تأكد جاهزيته الطبية، وأنتوني موديست وكريم الدبيس وغيرهم من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في المباريات الرسمية.

ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي "هدفين"، وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة