إنزاجى قبل قمة أتلتيكو مدريد ضد الإنتر: لا يمكن توقع ما سيفعله سيميونى

الثلاثاء، 12 مارس 2024 09:00 م
إنزاجى قبل قمة أتلتيكو مدريد ضد الإنتر: لا يمكن توقع ما سيفعله سيميونى إنزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، أنه يعرف جيدا تاريخ ناديه، قبل مواجهة نظيره أتلتيكو مدريد غدا، في المباراة التي تجمع الفريقين في العاصمة الإسبانية مدريد، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيدا بالأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس.

أتلتيكو مدريد ضد الإنتر

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نعرف تاريخ الإنتر وتاريخ الثلاثية ، في العام الماضي وصلنا إلى نهائي جميل وهذا العام نريد أن نحقق تقدمنا في الابطال ، دعونا نترك امر الدوري الان.

أضاف: "نحن نعرف تاريخ الإنتر وتاريخ الثلاثية ، في العام الماضي وصلنا إلى نهائي جميل وهذا العام نريد أن نحقق تقدمنا في الابطال ، دعونا نترك امر الدوري الان"

تابع: "أتلتيكو تغير على أرضه وكانوا سيحتلون المركز الأول في الدوري لو لعبوا على أرضهم، في آخر 28-29 مباراة خسروا فقط أمام أتلتيك بلباو ورأيت تلك المباراة لم يستحقوا الخسارة، نعلم جميعًا ما هو أتلتيكو ومن هو المدرب".

وواصل: "يجب أن نهنئه لقد تأقلم بأفضل طريقة ممكنة إنه محبوب من الجميع من قبل زملائه في الفريق والنادي ، كان لديه سلوك مثالي هو وأرناوتوفيتش ، والآن سانشيز في حالة جيدة ويلعب باستمرار يجب أن يستمر على هذا النحو من هنا حتى النهاية سيكون لديه مساحة كبيرة".

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 13 هدفًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة