مسلسل الكبير أوى يحافظ على عرشه فى سفرة إفطار رمضان بالجزء الثامن

الإثنين، 11 مارس 2024 01:25 ص
مسلسل الكبير أوى يحافظ على عرشه فى سفرة إفطار رمضان بالجزء الثامن مسلسل الكبير أوى
إسراء بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من العادات الرمضانية الراسخة في مجتمعنا، تجمع العائلة على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم لمشاهدة عمل درامي يتفق عليه جميع أفراد العائلة، وهو الأمر الذى سيطر عليه الفنان أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وباقة من الفنانين بمسلسل الكبير أوى والذى يعرض الجزء الثامن منه في توقيت الفطار كالعادة ضمن مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
وأصبح الأمر تقليد اعتادت عليه عدد كبير من الأسر، فقد اجتمعت العائلات المصرية على مسلسل الكبير أوى ليكون الراعى الرسمي لسفرة الإفطار في رمضان، ليأتى المسلسل هدية من الشركة المتحدة للأسر المصرية وقت الإفطار والذي يقدم وجبة كوميدية دسمة تعلقوا بها على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضانى وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات "الكبير وجونى وحزلئوم" بأفكار جديدة.
 
ويعتبر مسلسل الكبير أوى من الأعمال المعدودة التي تقدم أجزاء متتالية لتصل إلى الجزء الثامن وهو ما يؤكد النجاح الكبير للمسلسل رغم المنافسة الشرسة بين النجوم في موسم رمضان على تقديم أفضل ما لديهم.
 
وبما أن الجميع اتفق على مسلسل "الكبير أوى" ليكون متصدر مشهد الإفطار في رمضان إذ حرصت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم الجزء الثامن ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
ويتكون المسلسل من 30 حلقة وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة