كم يوما احتاجها أحدث صفقات الأهلي لحصد اللقب الأول بالجزيرة؟

الإثنين، 11 مارس 2024 05:00 ص
كم يوما احتاجها أحدث صفقات الأهلي لحصد اللقب الأول بالجزيرة؟ عمر كمال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ثنائي الأهلي عمر كمال ومحمود الزنفلي فى تحقيق أول ألقابهما مع الأهلي بعد التتويج بلقب كأس مصر عقب الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين فى المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد "الأول بارك" بالسعودية.

فيما غاب الفلسطيني وسام أبو علي عن قائمة الأهلي في نهائي كأس مصر، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية واستبعاده من القائمة المسافرة إلى السعودية لخوض نهائي الكأس.

وانضم الثنائي كمال والزنفلي لقائمة اللاعبين المتوجين بألقاب مع الأهلي، حيث نجحا في تحقيق أول لقب مع الفريق الأحمر بعدما انضما له في الانتقالات الشتوية في يناير الماضي قادمين من مودرن فيوتشر والداخلية على الترتيب.

واحتاجا عمر كمال والزنفلي إلى 32 يوما حتى يحققا اللقب الأول مع الأهلي، بعدما ظهرا في تدريبات الأهلي يوم 6 فبراير لأول مرة منذ إعلان انضمامهم للقلعة الحمراء.

عمر كمال انتظم في تدريبات الأهلي يوم 6 فبراير عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا، فلم يشفع له تواجده بمنتخب مصر فى الانتظام بتدريبات الأهلي فور إعلان الصفقة، لأنه كان يتواجد برفقة منتخب مصر في كوت ديفوار استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2023.

بينما ظهر الزنفلي في تدريبات الأهلي يوم 6 فبراير أيضا بعدما تم التعاقد معه قبل غلق باب القيد المحلي، ليحتاج الثنائي شهراً وزيادة يومين لتحقيق أول ألقابهما داخل جدران القلعة الحمراء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة